يبدو أننا سننتظر وقتا أطول لوصول تويوتا سوبرا 2019 5

المربع نت – في حين أن الكثيرين يترقبون تدشين الجيل الجديد لتويوتا سوبرا في يناير المقبل بمعرض ديترويت للسيارات 2018، إلا أن صانعة السيارات اليابانية خرجت علينا للتو لتؤكد بأننا لن نرى السيارة الرياضية بالفعاليات.

يأتي هذا أثناء مقابلة Motor Trend مع جاك هوليز نائب رئيس تويوتا ومديرها العام بأمريكا الشمالية، حيث قال بأنه لا زال من “المبكر” الحديث عن تدشين سوبرا، وأن تويوتا في الحقيقة لم تقرر المواصفات النهائية لها بعد.

يبدو أننا سننتظر وقتا أطول لوصول تويوتا سوبرا 2019 6

وكما يبدو، فإن إدارة تويوتا لم تقرر حتى اسم السيارة، حيث أنه وحسب هوليز فهنالك أسماء أخرى “قوية للغاية” تبدو ملائمة لها، إلا أن القرار لن يتم البتّ فيه سوى في 2018.

نجاح سوبرا لن يكون عائداً إلى اسمها، بل للأداء الذي ستوفره.. وتأخر تويوتا إلى الآن في تدشينها بالرغم من رؤيتنا لها عشرات المرات أثناء الاختبارات يشير إلى أي مدى تسعى صانعة السيارات اليابانية لجعلها جامحة في الأداء.

إقرأ أيضاً: كل ما نعرفه عن تويوتا سوبرا 2019 قبل تدشينها

هذا وسوبرا الجديدة يتم تطويرها بالتعاون مع بي إم دبليو، وحسب التقارير فستتاح بمحرك 4 سلندر قوة 248 حصان وآخر 6 سلندر بقوة 335 حصان.. وبخصوص موعد وصولها فيمكننا التخمين بأننا سنراها لأول مرة في نيويورك بأبريل 2018 أو بأحد المعارض العالمية خلال النصف الثاني من العام نفسه.

يبدو أننا سننتظر وقتا أطول لوصول تويوتا سوبرا 2019 7

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل 11 ساعة
غير محدد
الجبيل

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل يوم
76,000 ريال سعودي
الرياض

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يوم
68,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة