"جوال لامبورجيني" الجديد بتصميم رائع وبنظام اندرويد وبسعر 15 الف ريال سعودي 3

المربع نت – يأتي الهاتف الذكي “تونينو لامبورجيني أنتاريس” Tonino Lamborghini الذي يصل سعره إلى 4000 دولار اي مايقارب 15000 الف ريال سعودي، بألوان متناغمة، الذهبي والأسود أو الذهبي والبني، الأصفر والأسود أو الأصفر والأبيض أو الأصفر والبني، أو الأسود الكامل أو الأسود والبني، أو الأزرق والأسود، أو الفضي والأسود.

Tonino-Lamborghini-Antares-Goldويتميز الشكل الخارجي لهاتف لامبورجيني “أنتاريس”، أي قلب العقرب، بذات الانحناءات والزوايا التي تتمتع بها السيارة، وهو من إنتاج شركة “تونينو لامبورغيني”، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد من شركة “غوغل”. وقال الرئيس التنفيذي لشركة تونينو لامبورغيني، جيانلوكا فيليبي: ” تم تصميم هاتف لامبورجيني أنتاريس لمضاهاة الذوق الإيطالي والتعرف عليه فورا، ويتميز بالأداء الرائع واستخدمت فيه مواد مذهلة”. وسوف يطرح الهاتف في ديسمبر المقبل، في أسواق كل من روسيا والصين، ثم في إيطاليا، بينما سيطرح في أسواق بريطانيا والولايات المتحدة في الربيع المقبل. ويأتي طرح “لامبورجيني أنتاريس” بعد إطلاق الهاتف الذكي “بلاك بيري Z10″ بواسطة شركة “بورش”، بينما أطلقت “فيرتو” الهاتف “تي آي فيراري”.

"جوال لامبورجيني" الجديد بتصميم رائع وبنظام اندرويد وبسعر 15 الف ريال سعودي 4

tonino_lamborghini_antares Tonino-Lamborghini-Antares-Gold la-fi-tn-tonino-lamborghini-android-antares-40-001 tonino_lamborghini_antares_4

 

 

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة