انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – في حال كنت من المحظوظين الذين اشتروا كمية كبيرة من العملة الرقمية بتكوين قبل غلوّها وتبحث حاليا عن فرصة لشراء ليموزين فاخرة، فإن رولز رويس جوست الذهبية التي لدينا هنا تستحق بعضا من وقتك.

حسب إعلان بموقع Auto Trader، فإن مالك الجوست مستعد للتخلي عنها مقابل دفع بتكوين يعادل 117,995 جنيه إسترليني (597,500 ريال)، أي ما يعادل 14.38 بتكوين حالياً، ما يجعلها سابقة في سوق السيارات المستعملة بالمملكة المتحدة.

رجل يعرض بيع رولز رويس جوست مقابل عملة بتكوين 1

مع الارتفاع المتواصل في قيمة العملات الرقمية وعلى رأسها بتكوين، فليس من المفاجيء محاولة أحدهم إجراء عملية تجارية بهكذا طريقة، خاصة وأن بتكوين الذي كان سعره لا يتعدى 1,000$ منذ بضعة أشهر، أصبحت قيمته الآن 11,250$ (42,200 ريال).

أما بالنسبة لما يجعل جوست هذه فريدة من نوعها بغض النظر عن طلاء جسدها الذهبي، فهو كونها تأتي بنظام كاميرا 360 درجة ونظام مثبت سرعة تكيفي ومكابح أوتوماتيكية للطواريء وإمكانية مشاهدة التلفاز بالمجان، لوحة ترخيص مكتوب عليها 007 في إشارة لجيمس بوند.. وبالإضافة إلى ذلك فإن بائع السيارة يدّعي أنها رولز رويس الوحيدة بالسوق المتاحة مع ثلاجة خلفية وكؤوس شامبانيا.

رجل يعرض بيع رولز رويس جوست مقابل عملة بتكوين 2 رجل يعرض بيع رولز رويس جوست مقابل عملة بتكوين 3 رجل يعرض بيع رولز رويس جوست مقابل عملة بتكوين 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل