انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – جمس سييرا 2500HD هي بيك أب فريدة من نوعها بلا شك، إلا أن صانعة السيارات الأمريكية أرادت ان تأخذ الأمور إلى مستوى مختلف في معرض لوس أنجلوس للسيارات مع All Mountain الاختبارية.

تعني حرفيا “كل الجبال”، وهي مستندة على سييرا 2500HD دينالي 4WD بغمارة واحدة، وقد تم تجهيزها مع عجلات ماتراكس الذي يسمح لها بالتعامل مع الأوضاع الثلجية المتطرفة.

جمس سييرا إصدار “كل الجبال” وصلت إلى لوس أنجلوس

تحظى جمس سييرا كل الجبال بعديد من التعديلات من بينها رسوميات مميزة على جسدها وعمود إضاءة LED ولوحات عدوانية بأسفل واجهتها الأمامية للحماية وعتبات جانبية.

بالنسبة للطاقة، فهي مستمدة من محرك دوراماكس تيربو ديزل 6.6 لتر بقوة 445 حصان و1,232 نيوتن.من عزم الدوران متصل بجير أوتوماتيكي من 6 سرعات مع نظام دفع رباعي.

جمس سييرا إصدار "كل الجبال" وصلت إلى لوس أنجلوس 1 جمس سييرا إصدار "كل الجبال" وصلت إلى لوس أنجلوس 2 جمس سييرا إصدار "كل الجبال" وصلت إلى لوس أنجلوس 3 جمس سييرا إصدار "كل الجبال" وصلت إلى لوس أنجلوس 4 جمس سييرا إصدار "كل الجبال" وصلت إلى لوس أنجلوس 5 جمس سييرا إصدار "كل الجبال" وصلت إلى لوس أنجلوس 6

جمس سييرا إصدار "كل الجبال" وصلت إلى لوس أنجلوس 7

جمس سييرا إصدار "كل الجبال" وصلت إلى لوس أنجلوس 8

جمس سييرا إصدار "كل الجبال" وصلت إلى لوس أنجلوس 9 جمس سييرا إصدار "كل الجبال" وصلت إلى لوس أنجلوس 10 جمس سييرا إصدار "كل الجبال" وصلت إلى لوس أنجلوس 11 جمس سييرا إصدار "كل الجبال" وصلت إلى لوس أنجلوس 12 جمس سييرا إصدار "كل الجبال" وصلت إلى لوس أنجلوس 13 جمس سييرا إصدار "كل الجبال" وصلت إلى لوس أنجلوس 14 جمس سييرا إصدار "كل الجبال" وصلت إلى لوس أنجلوس 15 جمس سييرا إصدار "كل الجبال" وصلت إلى لوس أنجلوس 16 جمس سييرا إصدار "كل الجبال" وصلت إلى لوس أنجلوس 17

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي سوناتا 2018 في جدة

قبل يوم
غير محدد
جدة

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يوم
68,000 ريال سعودي
الرياض

لينكون نافيجيتور 2018

قبل يوم
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل