المربع نت – يواجه جون سينا المصارع والممثل الشهير غضب فورد بعد بيعه سيارته الخارقة GT موديل 2017 مقابل 500,000$ ما يعادل 1.875 مليون ريال، وذلك قبل أن يسمح له عقده معهم بذلك.

حسب ما اطلعنا عليه بملف الدعوى القضائية، فإن سينا البالغ من العمر 40 عاماً كان من المفترض أن يحتفظ بالـ GT الجديدة لمدة لا تقل عن عامين، ولكن انتهى به الأمر ببيعها بعد استلامها بعد قصيرة، وكذلك تحقيق أرباح كبيرة منها.

فورد تقاضي جون سينا بعد بيعه سيارة GT جديدة

بعد اختياره من بين الآلاف المتقدمين للحصول على فرصة لشراء فورد GT، انقلب السيد سينا على سيارته وباعها بعد مدة قصيرة من استلامها، بالرغم من أن الاتفاق بينه وبين فورد يقتضي بالمحافظة على ملكيتها لمدة لا تقل عن 24 شهراً

حسب ما وردنا، فإن السيد سينا حقق أرباحاً كبيرة وغير عادلة من إعادة بيعه للسيارة، وأنه بالإضافة إلى معاناة فورد من أضرار و خسائر فالشركة ستعاني من خسارة قيمة علامتها التجارية والإضرار بنشاطات النوايا الحسنة

تم اتهام سينا بخرق العقد والاحتيال والغش الصامت، تحريف غير متعمد، الكسب غير مشروع من فورد، مع استعداد الشركة لغض الطرف عمّا فعله وإسقاط الدعوى القضائية مقابل تسليم المصارع للأرباح التي جناها لقاء بيع الـ GT خاصّته، بالإضافة إلى المصاريف الأخرى.

ومن ناحيته، اعترف جون سينا أنه باع الفورد GT مع ممتلكات أخرى لدفع بعض المستحقات، وصرّح بـ”إنني أتفهم الوضع تماماً، وسوف أتعاون مع فورد لتصحيح الأمور. أقدّم خالص اعتذاري”.

يذكر أن فورد GT سعرها يبدأ بالأصل من 450,000$ (1.687 مليون ريال)، ولديها محرك 6 سلندر بقوة 647 حصان. إلا أن الحصول عليها ليس بالأمر السهل نظراً لكون إنتاجها يستغرق وقتاً طويلاً.

https://www.youtube.com/watch?v=wJhEK0E8E4Q

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل