7 أشياء عليك معرفتها عن مرسيدس CLS الجديدة كلياً 2019

المربع نت – أزاحت مرسيدس بنز الستار عن CLS-Class الجديدة كلياً 2019 في معرض لوس انجلوس للسيارات رفقة تصميم رشيق بالغ الأناقة ومواصفات مثيرة للاهتمام.. وهاكم أهم 7 أشياء جديدة تحظى بها الكوبيه.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

1- محرك جديد بـ 6 سلندرات مستقيمة

سعة 3 لتر بقوة 362 حصان وعزم دوران 369 رطل-قدم، بفضل الشحن التوربيني وموتور كهربائي صغير.. ويمثل إضافة المحرك خطوة غير تقليدية لمرسيدس، حيث تجعلها واحدة من صانعات السيارات المعدودة التي لا تزال تعرض محركات بـ 6 سلندرات مستقيمة.

2- الإصدار الأول

سيأتي الإصدار الأول First Edition الإنتاجي المحدود من السيارة بمقصورة خاصة تحتوي على جلد نابا الفاخر الأسود بملسات نحاسية ملونة وتخييط نحاسي ملون متباين على الكونسول الأوسط والمقاعد وغيرها، وبالنسبة للخارجية، فسيأتي الإصدار بمصابيح أمامية LED وجنوط AMG متعدد القضبان بطول 19 بوصة.

3- تقنيات سلامة متطورة

تشمل حماية السائق من الارتطامات الجانبية عبر دفعه بعيدا عن موقع الاصطدام بـ 2.75 بوصة لتخفيف الصدمة، بجانب حزمة واسعة من أنظمة تفادي الاصطدامات قبل حدوثها، وأنظمة ملاحة متطورة وخاصيات تحذير متعددة لتنبيه السائق في مختلف الظروف.

4- خمسة مقاعد

على العكس من الجيلين السابقين من السيارة، تتوفر مرسيدس بنز CLS موديل 2019 بخمسة مقاعد الآن، وإن صممت مرسيدس المقاعد الخلفية بشكل مشابه للمقاعد الأمامية لإعطاء انطباع أكثر رياضية عن المقصورة.

5- خاصية Energizing Comfort

هي خاصية تصل أنظمة الراحة الداخلية ببعضها، مثل التحكم في المناخ والمعطر ومدفئ المقاعد والموسيقى والإضاءة والتهوية والماساج وغيرها، لخلق أفضل بيئة ممكنة لضمان راحة الراكب واستمتاعهم بالرحلة.

6- إضاءة محيطية

مثل العديد من سيارات مرسيدس بنز الأخرى، تتوفر CLS الجديدة بنظام إضاءة محيطية من 64 لون، مع إمكانية تخصيصه وضبطه عبر لمسة على زر، كما تمتد الإضاءة المحيطية في الموديل الجديد إلى فتحات التهوية، ما يوفر منظرا حديثا للمقصورة.

7- لوحة قيادة مزدوجة

وأخيرا أهم ميزة ربما في المقصورة هي لوحة القيادة المزدوجة الاختيارية، والتي تتكون من شاشتين عاليتي الجودة بطول 12.3 بوصة، باندماج بينهما لتكوين شاشة عرض واحدة متصلة كبيرة لمتابعة عدادات السيارة والتحكم في خاصياتها بشكل متسق ومباشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *