, المربع نت

المربع نت – وصلت هيونداي كونا 2018 المواصفات الأمريكية إلى معرض لوس أنجلوس للسيارات 2017 رفقة شكلها الغير تقليدي.

, المربع نت

تصميم الخارجية يبقى بدون تغيير، ما يعني أننا أمام كروس أوفر صغيرة عضلية يحيطها البلاستيك مع مصابيح أمامية غريبة الشكل، ما يساهم في جعل هيونداي كونا الجديدة سيارة فريدة من نوعها.

, المربع نت

هي مستندة على منصة جديدة كلياً، وهيونداي كونا تم تصميمها لتقدّم ارتفاعاً مقبولاً عن الأرض، مساحة شاسعة بالمقصورة، نظام دفع أمامي قياسي وآخر رباعي اختياري، وكذلك نظام تعليق هوائي يُسهم في جعلها ديناميكية على الطريق وفعّالة في أداءها.

بالنسبة للمحركات، فسيتم تقديم 2 لتر 4 سلندر قوة 147 حصان و132 رطل-قدم من عزم الدوران، تيربو بالحقن المباشر 1.6 لتر 4 سلندر قوة 175 حصان و195 رطل-قدم من عزم الدوران مع إتاحة كليهما بجير أوتوماتيكي من 6 سرعات، بالإضافة إلى جير ذو مقبض مزدوج من 7 سرعات حصري للموديل الأكثر قوة.

لدى كونا الجديدة عدة تقنيات للسلامة مثل مساعد تفادي الصدامات الأمامية، تنبيه البقاء في الحارة، مساعد تهيئة إضاءة المصابيح أوتوماتيكيا، تنبيه السائق عند تشتته، مراقبة البقعة العمياء، تنبيه مرور المشاه بالخلف.

, المربع نت

الداخلية تتميز بشاشة 8 إنش للمعلومات والترفيه مع أندرويد أوتو وآبل كاربلاي، راديو، نظام صوتي HD واتصال 4G، شحن لاسلكي للهواتف الذكية، شاشة عرض رأسية وأكثر.

هذا ومن المقرر وصول هيونداي كونا 2018 إلى الأسواق العالمية في مطلع العام القادم، وحتى الآن لم يتم إصدار تفاصيل أسعارها ولكنها في المملكة المتحدة ستبدأ مما يعادل 80,000 ريال.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً