"بالصور" مجلة أمريكية تصنف 5 سيارات صغيرة يجب التفكير جيدًا قبل شرائها 13

المربع نت – نشرت مجلة “Road&Track” الأمريكية المتخصصة في عالم المحركات قائمة بالسيارات الصغيرة التي يجب الحذر عند شرائها، ومعرفة إمكانياتها جيدًا ومدى توافقها مع البيئة التي ستستخدم فيها.

واستندت المجلة الأمريكي إلى آراء عدد من خبراء السيارات، الذين رشحوا مجموعة من أسماء السيارات ينصحون المقبلون على شراء إحداها التأكد من اختيارهم.

"بالصور" مجلة أمريكية تصنف 5 سيارات صغيرة يجب التفكير جيدًا قبل شرائها 14

وأكدت المجلة أن السيارات التي تضمها القائمة ليست سيئة، ولكنها لا تتوافق مع بعض البيئات، كما أن منتجيها لم يحالفهم الحظ عند إنتاجها وكان لزامًا إضافة بعض التعديلات عليها قبل خروجها للنور.

ويمكن التعرف على أسماء أبرز 5 سيارات صغيرة ضمتها القائمة:

1- سكيون IQ

هذه السيارة جيدة إذا كان المقبل على شرائها يبحث عن سيارة للتنزه داخل المدن، أما إذا كان يبحث عن سيارة للطرق السريعة، يجب العلم أن تويوتا سكيون IQ ليست آمنه بشكل كامل، حيث تفتقر للثبات عند الوصول لسرعات عالية كما أن صوت محركها يكون عالٍ، فضلًا عن أن معظم مكوناتها الداخلية من البلاستيك.

"بالصور" مجلة أمريكية تصنف 5 سيارات صغيرة يجب التفكير جيدًا قبل شرائها 15

2-شيفرولية سبارك

للوهلة الأولى تبدو شيفرولية سبارك سيارة اقتصادية، ولكن وفقًا للخبراء فهذه السيارة مزودة بمحرك مزعج، كما أنها ليست مثالية للرحلات الطويلة، ويصعب إعادة بيعها.

"بالصور" مجلة أمريكية تصنف 5 سيارات صغيرة يجب التفكير جيدًا قبل شرائها 16

3-هيونداي i10

إذا كنت مقبلًا على شراء هيونداي i10 يجب العلم أنها سيارة غير مخصصة للعائلات، كما أنها تستهلك الوقود بشكل أكبر مقارنة بمثيلاتها، وتفتقر للثبات على الطريق عند قيادتها بسرعات عالية.

"بالصور" مجلة أمريكية تصنف 5 سيارات صغيرة يجب التفكير جيدًا قبل شرائها 17

4-ميتسوبيشي ميراج

سيارة ميراج المقدمة من ميتسوبيشي اليابانية معظم أجزاءها الداخلية مصنوع من البلاستيك وهو ما يعطي انطباعًا بأنها رخيصة كما أن مساحة الركاب الداخلية ضئيلة جدًا لذا فهي ليست الخيار الأمثل للرحلات.

"بالصور" مجلة أمريكية تصنف 5 سيارات صغيرة يجب التفكير جيدًا قبل شرائها 18

5-فولكس فاجن بيتل

فولكس فاجن بيتل ليست الأسوأ في فئتها ولكن يمكن بنفس قيمتها شراء سيارة أفضل، كذلك فهي ليست سيارة للرحلات الطويلة ولكنها جيدة أكثر للقيادة داخل المدن، وناقل الحركة اليدوي فيها أفضل من الأوتوماتيكي.

 "بالصور" مجلة أمريكية تصنف 5 سيارات صغيرة يجب التفكير جيدًا قبل شرائها 19

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة