تحديد موعد تدشين هيونداي فيلوستر 2019 الجديدة كلياً 13

المربع نت – بينما يزال معرض لوس أنجلوس للسيارات قائما، تقوم هيونداي بالتشويق لموديل فيلوستر 2019 الجديد كليا، وذلك ليتم تدشينه في معرض ديترويت للسيارات 2018 الذي ستنطلق فعالياته في مطلع يناير المقبل.

كانت هيونداي قد أطلقت الجيل الأول من فيلوستر قبل ما يقارب الثمان سنوات، لتتبعه بنسخة أحدث وأكثر أناقة حسب ما يبدو من الصور التي أطلقتها.

تحديد موعد تدشين هيونداي فيلوستر 2019 الجديدة كلياً 14

فتظهر واجهتها الأمامية متألقة بشبكة مبرد أكبر حجما وبروزا عن سابقتها، محاطه بمصابيح LED أمامية ومداخل تهوئة أفقية، ويستمر تصميم فيلوستر الرياضي الفريد ليشمل سقفها ورفارفها وزجاجها الأمامي.

ولا تعطينا الصور إلا لمحة بسيطة عن الواجهة الخلفية للسيارة، إلا أنه يمكننا القول أنها ستكون أكثر جرأة، حيث يبدو المصد الخلفي أكثر بروزا وحِدّة.

ولم تفصح صانعة السيارات الكورية عن إختيارات الطاقة بعد، إلا أن فيلوستر الجديدة ستحصل على الأرجح على محركين تيربو 1.4 و1.6 لتر، كلاهما متصل بجير أوتوماتيكي سباعي السرعات، مع إتاحة جير يدوي سداسي السرعات بالمحرك الأكثر قوة.

وبالحديث عن الأداء، فإن فيلوستر ستأتي بثلاث أنمطة قيادة مختلفة، ونتوقع أن يقدم النمط الرياضي تسارع أكبر ووقت أقل.

الشكل المتوقع:

تحديد موعد تدشين هيونداي فيلوستر 2019 الجديدة كلياً 15

الصور الرسمية:

تحديد موعد تدشين هيونداي فيلوستر 2019 الجديدة كلياً 16

تحديد موعد تدشين هيونداي فيلوستر 2019 الجديدة كلياً 17 تحديد موعد تدشين هيونداي فيلوستر 2019 الجديدة كلياً 18 تحديد موعد تدشين هيونداي فيلوستر 2019 الجديدة كلياً 19

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة