المجدوعي للسيارات تكرم عملائها وتنظم لهم رحلة مميزة الى مملكة البحرين 9

المربع نت – قامت شركة المجدوعي للسيارات ، وكيل سيارات جينيسيس في المنطقة الشرقية والشمالية من المملكة العربية السعودية، بتنظيم رحلة مميزة لعملائها الى مملكة البحرين وذلك في اطار احتفالها السنوي الذي تقيمه كل عام .

حيث اعلنت الشركة عن قيامها باستضافة مجموعة من كبار عملائها الحاليين والمحتملين ، وعددا من ممثلي وسائل الاعلام المحلية والإقليمية في المملكة العربية السعودية في رحلة مميزة الى مملكة البحرين لعدة ايام ، تقديرا منها لولاء عملائها على مدى سنوات طويلة. كما تأتي هذه الرحلة اعترافا منها بالدور الهام الذي تقوم به وسائل الاعلام في تعزيز علاقتها بالمجتمع الذي تعمل به .

المجدوعي للسيارات تكرم عملائها وتنظم لهم رحلة مميزة الى مملكة البحرين 10

وضمن العديد من الفعاليات التي اشتملت عليها هذه الرحلة ، قامت الشركة بتنظيم العديد من تجارب القيادة لسيارات جينيسيس الفخمة طرازات G 90 و G 80 و G 80 Sportوذلك على مضمار تم تجهيزه لهذه المناسبة في احد افخم فنادق العاصمة البحرينية، وتحت اشراف مجموعة من الخبراء والفنيين من شركة المجدوعي للسيارات و في بيئة آمنة تماما .

في بداية التجارب قام فريق الشركة بالتحدث عن اهم مميزات وأنظمة المساعدة على القيادة التقنية والالكترونية التي تم تجهيز سيارات جينيسيس بها ، والتي وضعتها في قمة فئة السيارات الفخمة . ثم قام خبراء في قيادة السيارات باستعراض الإمكانيات الرفيعة لطرازي جينيسيس G 90 و G 80 و G 80 Sport تحت مختلف ظروف القيادة ، والتي اظهرت القدرات العالية لسيارات جينيسيس في المناورة وسرعة الاستجابة . بعد ذلك اتيحت الفرصة لعملاء الشركة وممثلي وسائل الاعلام لتجربة قيادة هذه الطرازات للتعرف بأنفسهم على المميزات الكثيرة التي لا تتوفر في الكثير من الطرازات المنافسة .

و في نهاية تجارب القيادة ، علق بعض المشاركين بالقول انها كانت تجربة رائعة ، وأنهم فعلا شعروا بالفرق الكبير بين سياراتهم وسيارات جينيسيس . ثم توجهوا بالشكر الى ادارة شركة المجدوعي للسيارات على اتاحة هذه الفرصة الثمينة لهم لقيادة سيارات جينيسيس والتعرف عن كثب على هذه السيارات الرائعة .

وبهذه المناسبة تحدث الاستاذ / يوسف بن علي المجدوعي الرئيس التنفيذي لشركة المجدوعي للسيارات فقال :” نحن في المجدوعي للسيارات ، اعتدنا ان نقيم سنويا حفلا فخما نكرم من خلاله كبار عملاء الشركة على ثقتهم الكبيرة بنا ، وثقتهم المستمرة في سيارات جينيسيس التي حافظت على تطورها عام بعد عام . كما نقوم من خلال حفلنا السنوي ايضا بتوجيه الشكر الى وسائل الاعلام المحلية على مساهمتهم في زيادة التعريف بشركتنا وبخدماتنا واهتمامهم الحثيث بكل ما نطرحه من طرازات مميزة .”

وأضاف قائلا:” إحتفاليتنا هذا العام تميزت عن غيرها من الاحتفاليات السابقة ، بكونها اتاحت فرصة ثمينة لعملائنا وممثلي وسائل الاعلام لتجربة قيادة طراز جينيسيس G80 Sport الجديد بالكامل والذي تم اطلاقه مؤخرا .”

يشار الى ان طراز جينيسيس G 80 Sport ، الذي تم الكشف عنه مؤخرا في المملكة العربية السعودية من خلال معرض السيارات الفاخرة الذي اقيم في شهر اكتوبر الماضي ، يتمتع بمجموعة من الصفات والمزايا الرياضية التي وضعته اعلى فئته ، وهذا الطراز مزود بمحرك تيربو جديد بسعة 3.8 لتر ينتج قوة تصل الى 365 حصان وأقصى عزم دوران يصل الى 277 نيوتن / متر .

اما سيارة جينيسيس G90 تمثل قمة التطور التقني في صناعة السيارات، وهو يقف في اعلى فئة السيارة الفاخرة الكبيرة الحجم . وهو مجهز بمحرك V8 بسعة 5.0 لتر ينتج قوة تصل الى 413 حصان .

بينما سيارة جينيسيس G 80 المتوسطة الحجم تشكل منافسا قويا في فئتها . وهي مزودة بمحرك V6 بسعة 3.8 لتر ينتج قوة تصل الى 311 حصانا وأقصى عزم دوران يصل الى 397 نيوتن/ متر.

المجدوعي للسيارات تكرم عملائها وتنظم لهم رحلة مميزة الى مملكة البحرين 11

المجدوعي للسيارات تكرم عملائها وتنظم لهم رحلة مميزة الى مملكة البحرين 12

المجدوعي للسيارات تكرم عملائها وتنظم لهم رحلة مميزة الى مملكة البحرين 13

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل 10 ساعات
غير محدد
الجبيل

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل يوم
76,000 ريال سعودي
الرياض

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يوم
68,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة