انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تم الكشف رسمياً عن تشانج Q7 موديل 2018 في معرض قوانغتشو للسيارات بالصين تمهيداً لوصولها للأسواق في مارس القادم، وهي كما نرى SUV جديدة متوسطة الحجم وصحيح أن اسمها يبدو مأخوذاً من أودي Q7، لكن ما هو واضح وضوح الشمس هو تقليدها تصميم رينج روفر.

تشانج أوتو هي علامة صينية فرعية تابعة لشركة بكين أوتو المعروفة عالمياً تحت اسم BAIC، وتتميز Q7 الجديدة بشبك أمامي كبير لامع وعواميد جانبية سوداء وسقف سميك.

تشانج Q7 تقليد رينج روفر الجديد تدشن رسمياً في الصين 1

في المقصورة، هنالك شاشة لمسية عمودية 12 إنش، كما أن فرش المقاعد من جلد بُني وهنالك عدادات قياسات رقمية وفتحات تهوية أنيقة المظهر، إجمالاً فالداخلية تبدو راقية للغاية.

تشانج Q7 لديها محرك ميتسوبيشي تيربو 1.5 لتر بقوة 150 حصان بجير يدوي أو CVT متغير باستمرار من 6 سرعات، وبالنسبة لسعرها فهي ستبدأ من 90,000 يوان وهو ما يعادل (51,130 ريال) وحسب.

تشانج Q7 تقليد رينج روفر الجديد تدشن رسمياً في الصين 2 تشانج Q7 تقليد رينج روفر الجديد تدشن رسمياً في الصين 3 تشانج Q7 تقليد رينج روفر الجديد تدشن رسمياً في الصين 4 تشانج Q7 تقليد رينج روفر الجديد تدشن رسمياً في الصين 5 تشانج Q7 تقليد رينج روفر الجديد تدشن رسمياً في الصين 6 تشانج Q7 تقليد رينج روفر الجديد تدشن رسمياً في الصين 7 تشانج Q7 تقليد رينج روفر الجديد تدشن رسمياً في الصين 8 تشانج Q7 تقليد رينج روفر الجديد تدشن رسمياً في الصين 9 تشانج Q7 تقليد رينج روفر الجديد تدشن رسمياً في الصين 10

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل