لامبورجيني كابريرا تظهر اخيراً على بعض مجلات السيارات العالمية Lamborghini Cabrera 3

المربع نت – بعد عقد تقريباً في طور الإنتاج، لم تعد الماكينات تدور لتنتج الأسطورة لامبورجيني غالاردو، المستقبل بدءاً من اليوم لامبورجيني كابريرا او هذا هو الاسم الذي سندعوها بها حتى أشعار أخر لتكون هي خليفة السيارة الأكثر مبيعاً في تاريخ لامبورجيني. وفي الفترة الماضية تناثرت الصور التي يقال إنها للنموذج القادم من لامبورجيني، ولكن وللمرة الأولي يتم نشر صورة للنموذج المنتظر في شكل الإنتاج النهائي على صفحات مجلة إيطالية متخصصة في عالم السيارات.

is-this-the-new-lamb_800x0w

لامبورجيني كابريرا تظهر اخيراً على بعض مجلات السيارات العالمية Lamborghini Cabrera 4

وبالرغم من عدم تأكدنا الواضح أن هذا هو الشكل الفعلي للسيارة السوبر كار، ولكن على الأقل وان انت نسخة تخيلية وغير حقيقة فالمصممين الين قاموا بهذا الابداع يستحقون الثناء.

ومع هذه الصورة التي من المفترض أنها تحمل نفس لون نموذج أفينتادور الشهير وهو اللون الأصفر، حتى ان التصميم قريب الشبه للغاية من هذا النموذج أفنتادور.

is-this-the-new-lamb-2_800x0w

منطقة المصابيح الامامية بها شرائط مضيئة علي شكل حرف V، والمصد الأمامي مع مآخذالهواء المزدوج هو شيء يمكن توقعه من لامبورجيني.

ومن الجانب، أوجه التشابه الخفية معأفينتادور تبدوا أكثر وضوحاً، مع إعادة تصميم كامل للمنطقة الخلفية من السيارة، بنظرةمعاصرة.

2014-lamborghini-cabrera_800x0w

هذه الصورة بالتأكيد تبدو جزء من تسريبات حقيقة، ولكن مع صعوبة اكتشاف الصورة جيداً من مجرد النظر اليها في الصور الموجودة على الأنترنت فمن الصعب ان نجزم بحقيقة إذا كانت هذه هي كابريرا من عدمه.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة