المربع نت – دشنت شركة كاديلاك الفاخرة في جناحها بمعرض دبي للسيارات حيث ان اهم ما شاركت به كانت كاديلاك إسكالا وهي سيارة اختبارية ترسم مستقبل العلامة التجارية حيث أنها تعطينا لمحة على تصاميمها وتقنياتها التي ستتألق على الساحة في السنوات القادمة، حيث تأتي السيدان ذات الأربعة أبواب بجسم طويل بالغ الأناقة ومصابيح أمامية وخلفية OLED مع نمط 3D لتصميم الشبكة الأمامية، كما أن لديها جنوط 22 إنش.

في مقصورة إسكالا، هنالك 3 شاشات OLED تم تصميمها لتقديم تحكّم يسير للمجموعة الواسعة من مميزات السيارة مع إضافة لمسة من الأناقة، ومن ناحية الفخامة فالسيدان لديها أفخم المواد على الإطلاق مع مساحة مريحة للركاب.

كاديلاك اسكالا الفاخرة تصل الى دبي + حديث مدير المبيعات والتسويق للمربع نت 3

واحدة من أهم مميزات إسكالا وموديلات كاديلاك هي تقنية Super Cruise، وهي تتيح للسيارة بأن تقود نفسها بنفسها بعدة حالات على الطرقات العادية والسريعة.

إلى جانب ذلك، تم تدشين كاديلاك XTS موديل 2018 وهي تأتي بمقدمة وخلفيّة محدّثتين بمصابيح أمامية وخلفية LED جديدة وشبكة أمامية محدّثة وشاسيه يزيد من مستويات الراحة فيها، كما أن نظام الترفيه والمعلومات الجديد لديه شاشة أكبر ومزيد من الوظائف المتقدمة.

وأخيرا فقد شهدت منصة كايلادك في معرض دبي مشاركة CT6 وXT5 موديلات 2018 الجديدة وهما يأتيان بشكل راقٍ وتقنيات متطوّرة وتجربة قيادة ديناميكية، أيضا تم استعراض الـ SUV إسكاليد، بالإضافة إلى موديلات الأداء العالي ATS-V وCTS-V.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة