المربع نت – القيادة تحت السكر هي من أكبر المشكلات في الغرب، ولكن كاتارينا أندريسن كانت تظن أن بإمكانها الإفلات من عقوبة هكذا مخالفة، وذلك نظرا لكونها شابة نرويجية مليارديرة.

تقدر ثروتها بـ 1.23 مليار دولار (4.6125 مليار ريال)، والفضل في ذلك يعود إلى عائلتها التي تعمل بقطاع البنوك، وحسب التقارير فإن أندريسن تم القبض عليها مؤخرا بتهمة القيادة تحت السُّكر، حيث كانت الفتاة تقود سيارتها الأودي على سرعات عالية تتخطى المعمول به قانونا بـ 3 أضعاف.

مليارديرة عمرها 22 عاما تفرض عليها غرامة 114 ألف ريال للقيادة تحت تأثير الخمر

وبذلك، حكمت المحكمة على أندريسن بدفع مبلغ يعادل 114,000 ريال، مع سجنها 18 يوما وسحب رخصة قيادتها لـ 13 شهرا، وصحيح أن أحدا لم يصب، إلا أن الأمور كانت لتكون أسوء بكثير.

الأوضاع في النرويح مختلفة في تطبيق القانون، حيث أن العقوبات هناك تحدد بناءً على ثروتك ودخلك، وذلك لكي لا يفلت أحد أي من العقوبات فقط لكونه ثريا.. وأما بالنسبة للمليارديرة كاتارينا أندريسن فهي ستتعلم الدرس جيدا خاصة عندما تمر بتجربة السجن.

مليارديرة عمرها 22 عاما تفرض عليها غرامة 114 ألف ريال للقيادة تحت تأثير الخمر 9 مليارديرة عمرها 22 عاما تفرض عليها غرامة 114 ألف ريال للقيادة تحت تأثير الخمر 10 مليارديرة عمرها 22 عاما تفرض عليها غرامة 114 ألف ريال للقيادة تحت تأثير الخمر 11 مليارديرة عمرها 22 عاما تفرض عليها غرامة 114 ألف ريال للقيادة تحت تأثير الخمر 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل