المربع نت – صحيح أننا نعلم كيف يبدو شكل لوحة قيادة مرسيدس G-Class الجديدة، إلا أن الصور التي لدينا هنا تعطينا نظرة شاملة عليها حيث بإمكاننا رؤية الكونسول الوسطي وألواح الأبواب والمقصورة.

صور مسربة تكشف داخلية مرسيدس G-Class 2019 بالكامل 13

صور مسربة تكشف داخلية مرسيدس G-Class 2019 بالكامل

الجزء السُّفلي للكونسول لديه تصميم بسيط غير مزدحم بالتفاصيل، بينما باقي مميزات لوحة القيادة بها مفاتيح جير عصرية وشاشات عريضة تماما مثل ما رأينا في S-Class، بالإضافة إلى فتحات تهوية مستطيلة الشكل تستبدل المربعة السابقة.

أما بالنسبة لألواح الأبواب، فعرضها يبدو أنه ازداد مقارنة بالسابق، كما يمكننا رؤية أزرار فتح وغلق النوافذ، والمرايا التي تغيّر موقعها بشكل طفيف.

بغض النظر عن المقصورة، فمن المتوقع أن تتحسن قدرات G-Class 2019 على الطرق الوعرة وتحصل على مزيد من الكفاءة باستهلاك الوقود باستخدامها محركات تيربو جديدة 6 سلندر مستقيمة، بينما موديلات AMG تأتي كالمعتاد بمحركات تيربو مزدوج 4 لتر 8 سلندر.

هذا ومن المقرر تدشين مرسيدس G-Class الجديدة كلياً 2019 في معرض ديترويت للسيارات 2018، والذي مقرر انطلاق فعالياته في 9 يناير المقبل.

صور مسربة تكشف داخلية مرسيدس G-Class 2019 بالكامل 14 صور مسربة تكشف داخلية مرسيدس G-Class 2019 بالكامل 15 صور مسربة تكشف داخلية مرسيدس G-Class 2019 بالكامل 16 صور مسربة تكشف داخلية مرسيدس G-Class 2019 بالكامل 13 صور مسربة تكشف داخلية مرسيدس G-Class 2019 بالكامل 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل