المربع نت – شيفروليه تفخر بكونها تصنع سيارات بيك أب منذ 100 عام الآن، وبذلك احتفلت في معرض دبي للسيارات 2017 بتدشين إصدار سيلفرادو سنتنيال.

تعني حرفيا “الذكرة المئوية”، وشيفروليه سيلفرادو إصدار سنتنيال متاحة بطلاء خارجي أزرق داكن مميز وزخرفات خاصة وشارات تراثية أمامية وخلفية لشعار العلامة التجارية، شارات 100 سنة، صندوق أمتعة مطلي مع شعار تراثي كميزة قياسية، بطانات أرضية مع شعارات تراثية، عجلات كرومية بقياس 22 إنش للطرق الوعرة، خطاف سحب كرومي، شعار كرومي على المقود.

شيفروليه تدشن سيلفرادو “الذكرى المئوية” احتفالا بمرور 100 عام على صنع أول بيك أب

على مدار الـ 100 عام الماضية، استطاعت شيفروليه بيع أكثر من 85 مليون بيك أب، وكانت قد بدأت ببيع أول سيارات بهكذا قطاع في 1918 للعملاء.

وتعليقا على ذلك، قال أحمد سدودي المدير الإقليمي لشيفروليه الشرق الأوسط: “يتجذر ولاء عميق لشيفروليه لدى مالكي شاحنات سيلفرادو، ويعد الاحتفال بالمئوية الأولى لشاحنات شفروليه حدثاً مهماً للغاية بالنسبة لعملائنا أيضاً. ومن خلال تقديم هذا الطراز التذكاري في المنطقة، فإننا نؤكد على التزامنا بتلبية جميع احتياجات عملائنا, وأنا واثق من أن عشاق سيلفرادو سيتدفقون إلى جناحنا في معرض دبي الدولي للسيارات لرؤية ومعاينة هذا الطراز الحصري”.

شيفروليه تدشن سيلفرادو "الذكرى المئوية" احتفالا بمرور 100 عام على صنع أول بيك أب 15

شيفروليه تدشن سيلفرادو "الذكرى المئوية" احتفالا بمرور 100 عام على صنع أول بيك أب 16 شيفروليه تدشن سيلفرادو "الذكرى المئوية" احتفالا بمرور 100 عام على صنع أول بيك أب 17 شيفروليه تدشن سيلفرادو "الذكرى المئوية" احتفالا بمرور 100 عام على صنع أول بيك أب 18 شيفروليه تدشن سيلفرادو "الذكرى المئوية" احتفالا بمرور 100 عام على صنع أول بيك أب 19 شيفروليه تدشن سيلفرادو "الذكرى المئوية" احتفالا بمرور 100 عام على صنع أول بيك أب 20 شيفروليه تدشن سيلفرادو "الذكرى المئوية" احتفالا بمرور 100 عام على صنع أول بيك أب 21

 

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل