المربع نت – خلال أمس، تم تدشين شيفروليه كورفيت ZR1 الجديدة لأول مرة في معرض دبي للسيارات 2017، وهي تأتي بمحرك ذو شاحن خارق بقوة 755 حصان و715 رطل-قدم من عزم الدوران، وفي حين أنها سيارة أمريكية بحتة، إلا أن تدشينها تم في الإمارات – فما السبب؟

حسب آلان باتي رئيس شيفروليه العالمي، فإن ذلك يعود لكون أن الكورفيت لديها قاعدة جماهيرية واسعة في الإمارات، وأبرز دليل على ذلك هي المبيعات القوية للكورفيت C7، وبالمقابل فإن عشق أمريكا للسيارات الرياضية تقلّص بشكل كبير مع توجه المستهلكين لسيارات الـ SUV.

لماذا قامت شيفروليه بتدشين كورفيت ZR1 في الإمارات؟

أثناء تدشين كورفيت ZR1 صرّح باتي بقوله:”لدينا تاريخ حافل في الشرق الأوسط، والكورفيت دائما ما كانت إحدى السيارات المفضلة للمنطقة، ودبي هي مدينة أيقونية عالمية، ولذلك فقد شعرنا أنها ستكون مكانا مذهلا للعرض العالمي الأول لأقوى وأسرع كورفيت على الإطلاق”.

إقرأ أيضاً: شيفروليه كورفيت ZR1 2019 تكشف نفسها رسمياً بقوة 755 حصان

السوق الإماراتي معروف بسيارات لامبورجيني وفيراري وليس سيارات الـ SUV الضخمة، وتدشين الكورفيت ZR1 فيه يعني إعطاء شعور للعميل بمزيد من التميّز عن غيره وأنه ليس مجرّد عميل “جانبي” بل هو الأكثر أهمية، بشكل محدد فهو أسلوب تسويقي من شأنه جذب مزيد من المبيعات لسيارة شيفروليه الرياضية الأكثر قوة.

لماذا قامت شيفروليه بتدشين كورفيت ZR1 في الإمارات؟ 29 لماذا قامت شيفروليه بتدشين كورفيت ZR1 في الإمارات؟ 30 لماذا قامت شيفروليه بتدشين كورفيت ZR1 في الإمارات؟ 31

لماذا قامت شيفروليه بتدشين كورفيت ZR1 في الإمارات؟ 32

لماذا قامت شيفروليه بتدشين كورفيت ZR1 في الإمارات؟ 33لماذا قامت شيفروليه بتدشين كورفيت ZR1 في الإمارات؟ 34لماذا قامت شيفروليه بتدشين كورفيت ZR1 في الإمارات؟ 35لماذا قامت شيفروليه بتدشين كورفيت ZR1 في الإمارات؟ 36لماذا قامت شيفروليه بتدشين كورفيت ZR1 في الإمارات؟ 37لماذا قامت شيفروليه بتدشين كورفيت ZR1 في الإمارات؟ 38لماذا قامت شيفروليه بتدشين كورفيت ZR1 في الإمارات؟ 39لماذا قامت شيفروليه بتدشين كورفيت ZR1 في الإمارات؟ 40لماذا قامت شيفروليه بتدشين كورفيت ZR1 في الإمارات؟ 41لماذا قامت شيفروليه بتدشين كورفيت ZR1 في الإمارات؟ 42

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل