"تقرير" محمد بن راشد يزور معرض دبي الدولي للسيارات 2017 5

المربع نت – زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ظهر أمس معرض دبي الدولي للسيارات الذي ينظمه ويستضيفه مركز دبي التجاري العالمي على مدى خمسة أيام.

وقد جال سموه يرافقه سعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي وسعادة هلال سعيد المري الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي التجاري العالمي على مختلف قاعات وأروقة المعرض الذي يعد من الأحداث والفعاليات الهامة في الدولة ويشكل نقطة جذب للسياح العرب والأجانب والمقيمين على أرض الدولة خاصة من فئة الشباب.

"تقرير" محمد بن راشد يزور معرض دبي الدولي للسيارات 2017 6

وتوقف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال جولته عند بعض منصات العرض التي تضم أحدث السيارات القديمة والحديثة وشاهد سموه أنواعا وطرزا جديدة لم تعرض على مستوى المنطقة من قبل وهي “موديلات” عصرية تتميز بتقنيات عالية إلى جانب السيارات “الكلاسيكية” التي تستقطب عشاق هذا النوع من السيارات غالية الثمن والتي يصل ثمن بعضها نحو مليوني يورو.

وأبدى سموه إعجابه بتطور المعرض عاما بعد عام و وصفه بأنه من المعارض التجارية والسياحية الرئيسية التي تستضيفها دولة الإمارات ومازالت تلقى اهتماما ورواجا واسعا في أوساط جيل الشباب و رجال الأعمال وغيرهم من فئات المجتمع .. كما أن المعرض يشكل عاملا مهما من عوامل دعم صناعة السياحة في بلادنا حيث يزوره كل عام عشرات الآف الناس من دول المنطقة وشمال أفريقيا والشرق الأوسط عموما.

و كان سموه طوال جولته محل ترحيب من العارضين والزائرين وكان سموه يبادلهم التحية بمثلها و تمنى لهم إقامة طيبة وسعيدة في رحاب مدينة دبي.

"تقرير" محمد بن راشد يزور معرض دبي الدولي للسيارات 2017 7

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا كورولا 2018 في الخفجى بسعر48ريال سعودي

قبل 9 ساعات
47 ريال سعودي
الخفجى

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل 22 ساعة
غير محدد
الجبيل

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل يومين
76,000 ريال سعودي
الرياض

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يومين
68,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة