كاديلاك إسكالا سيارة المستقبل الفاخرة تدشن في دبي

المربع نت – تشارك كاديلاك في معرض دبي للسيارات 2017، وبأعلى منصتها دشّنت العلامة التجارية عدد من الموديلات الجديدة للمرة الأولى بالشرق الأوسط.

أهم ما شاركت به كانت كاديلاك إسكالا وهي سيارة اختبارية ترسم مستقبل العلامة التجارية حيث أنها تعطينا لمحة على تصاميمها وتقنياتها التي ستتألق على الساحة في السنوات القادمة، حيث تأتي السيدان ذات الأربعة أبواب بجسم طويل بالغ الأناقة ومصابيح أمامية وخلفية OLED مع نمط 3D لتصميم الشبكة الأمامية، كما أن لديها جنوط 22 إنش.

في مقصورة إسكالا، هنالك 3 شاشات OLED تم تصميمها لتقديم تحكّم يسير للمجموعة الواسعة من مميزات السيارة مع إضافة لمسة من الأناقة، ومن ناحية الفخامة فالسيدان لديها أفخم المواد على الإطلاق مع مساحة مريحة للركاب.

واحدة من أهم مميزات إسكالا وموديلات كاديلاك هي تقنية Super Cruise، وهي تتيح للسيارة بأن تقود نفسها بنفسها بعدة حالات على الطرقات العادية والسريعة.

إلى جانب ذلك، تم تدشين كاديلاك  XTS موديل 2018 وهي تأتي بمقدمة وخلفيّة محدّثتين بمصابيح أمامية وخلفية LED جديدة وشبكة أمامية محدّثة وشاسيه يزيد من مستويات الراحة فيها، كما أن نظام الترفيه والمعلومات الجديد لديه شاشة أكبر ومزيد من الوظائف المتقدمة.

وأخيرا فقد شهدت منصة كايلادك في معرض دبي مشاركة CT6 وXT5 موديلات 2018 الجديدة وهما يأتيان بشكل راقٍ وتقنيات متطوّرة وتجربة قيادة ديناميكية، أيضا تم استعراض  الـ SUV إسكاليد، بالإضافة إلى موديلات الأداء العالي ATS-V وCTS-V.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *