شركة هندية حوّلت سيارة ماهيندرا إلى جيب رانجلر 33

المربع نت – ما تراه هنا يبدو كأيّ رانجلر، وإذا ما سألت أي أحد ما هي هذه السيارة، فسيكون ردّه بلا شك بأنها جيب، ولكن الحقيقة أن الأمر ليس كذلك..

شركة هندية حوّلت سيارة ماهيندرا إلى جيب رانجلر 34

جيب رانجلر المقلدة

هي جيب رانجلر مقلدة، قامت شركة هندية تسمى Jeep Studio ببناءها، وقد بدأت حياتها كموديل “ماهيندرا ثار”، وهي للطرق الوعرة وتتشابه بشكل كبير مع رانجلر الأيقونية، إلا أن الشركة الهندية أرادت أن تجعلها شبيهة بها تماما، ولأجل ذلك أمضت 4 أشهر لتحوّلها إلى هذا الشكل.

شركة هندية حوّلت سيارة ماهيندرا إلى جيب رانجلر 35
شركة هندية حوّلت سيارة ماهيندرا إلى جيب رانجلر 36

ماهيندرا ثار

وحسب تقارير الصحافة الهندية، فإن الجسد الجديد للثار لديه مصابيح أمامية وخلفية LED مأخوذة من الرانجلر وكذلك أقفال غطاء المحرك والعجلات السوداء والطلاء الأسود المنطفيء.

حقيقة، ليس لدينا سوى الإعجاب لما أنجزته Jeep Studio، فالرانجلر هنا كل إنش فيها يقول أنها سيارة جيب الأيقونية للطرق الوعرة، ومن النادر رؤيتنا لهكذا تقليد إبداعي.

شركة هندية حوّلت سيارة ماهيندرا إلى جيب رانجلر 37 شركة هندية حوّلت سيارة ماهيندرا إلى جيب رانجلر 38 شركة هندية حوّلت سيارة ماهيندرا إلى جيب رانجلر 39 شركة هندية حوّلت سيارة ماهيندرا إلى جيب رانجلر 40 شركة هندية حوّلت سيارة ماهيندرا إلى جيب رانجلر 41 شركة هندية حوّلت سيارة ماهيندرا إلى جيب رانجلر 42 شركة هندية حوّلت سيارة ماهيندرا إلى جيب رانجلر 43 شركة هندية حوّلت سيارة ماهيندرا إلى جيب رانجلر 44 شركة هندية حوّلت سيارة ماهيندرا إلى جيب رانجلر 45 شركة هندية حوّلت سيارة ماهيندرا إلى جيب رانجلر 46 شركة هندية حوّلت سيارة ماهيندرا إلى جيب رانجلر 47 شركة هندية حوّلت سيارة ماهيندرا إلى جيب رانجلر 48 شركة هندية حوّلت سيارة ماهيندرا إلى جيب رانجلر 49 شركة هندية حوّلت سيارة ماهيندرا إلى جيب رانجلر 50 شركة هندية حوّلت سيارة ماهيندرا إلى جيب رانجلر 51

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا كورولا 2018 في الخفجى بسعر48ريال سعودي

قبل 9 دقائق
47 ريال سعودي
الخفجى

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل 13 ساعة
غير محدد
الجبيل

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل يوم
76,000 ريال سعودي
الرياض

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يوم
68,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة