المربع نت – الأرقام حولنا بكل مكان في عالم السيارات، سواءً كنا نتحدث عن أداء فيراري 488 أو مقارنة بين أسعار مرسيدس ولكزس أو قوة بوجاتي شيرون، وفي هذه السلسلة الاسبوعية سنقوم باختيار بعض الأرقام المهمة والتي نرى أنه علينا أن ننظر إليها مرة أخرى بتمعّن.

هذا الاسبوع نحن على موعد مع لامبورجيني، بي إم دبليو، شيفروليه وكذلك هوندا – لذا دعونا ننطلق.

أهم أرقام الاسبوع في عالم السيارات

الوصول السريع للمحتوى

4

أهم أرقام الاسبوع في عالم السيارات 9

عدد الموتورات الكهربائية في لامبورجيني تيرزو ميلنيو الاختبارية، وهي سيارة المستقبل الخارقة بهيكل ألياف الكربون به بطاريات صغيرة يتمحور شكلها لتتناسب داخل ألواحه.

1

أهم أرقام الاسبوع في عالم السيارات 10

عدد الثواني الإضافية التي تحتاجها بي إم دبليو M3 CS لإكمال لفّة على نوربورجرينج مقارنة بـ M4 GTS، حيث أنها تقطعها في 7 دقائق و38 ثانية، وصحيح أنها من بين الأسرع في فئتها، إلا أن ألفا روميو كوادريفوجليو أسرع منها حيث تقوم بقطع الحلبة خلال 6 ثوان.

403

أهم أرقام الاسبوع في عالم السيارات 11

عدد الأحصنة التي تمتلكها هوندا فيجن جران توريزمو الاختبارية، وهي سيارة لألعاب الفيديو لديها محرك تيربو وجسد بألياف الكربون وتبدو كأكيورا NSX صغيرة، وبالرغم من ذلك فالتفاصيل التي ذكرتها عنها صانعة السيارات اليابانية دقيقة للغاية ما يعطينا أملاً بصنع نسخة واقعية لها في المستقبل.

444.6

أعلى سرعة قياسية جديدة في العالم بالكيلومترات في الساعة، وقد حققتها كوينيجسيج أجيرا RS في طرق مغلقة بولاية نيفادا الأمريكية، والسيارة الخارقة لديها قوة 1,360 حصان لذا فالأمر ليس مفاجئا تماما.

750

أهم أرقام الاسبوع في عالم السيارات 12

عدد الأحصنة التي ستكون لدى شيفروليه كورفيت ZR1 الجديدة حسب التسريبات، وهي مقرر تدشينها غدًا.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل