المربع نت – سابقا، قامت بي إم دبليو ومكلارين بصنع مكلارين F1 الأيقونية، وحسب تقرير من مصادر موثوقة فهما كانا يتعاونان لأجل مشروع جديد مؤخرًا.

حسب المجلة Automobile، فإن بي إم دبليو ومكلارين يعملان منذ بداية العام على سيارة جديدة، إلا أن المشروع تم إيقافه مؤقتا، التفاصيل محدودة عمّا جرى ولكن يقال أن صانعة السيارات الألمانية كان تريد صنع سيارة خارقة بعلامة بي إم دبليو مستندة على مكلارين Super Series الجيل القادم.

بي إم دبليو كانت تعمل مع مكلارين على تطوير سيارة خارقة

تقول المجلة أنه بالفعل كان قد تم الاستقرار على تصميم لخارجية وداخلية السيارة، كما أنها كانت ستحصل على محرك هجين 8 سلندر، وأن فرانك فان ميل رئيس بي إم دبليو M قضى غالبية الصيف في المملكة المتحدة بمكلارين، إلا أن تطوير السيارة الخارقة تم إيقافه.

إقرأ أيضًا: مرسيدس Project One AMG وصلت رسميًا بقوة 1,000 حصان

لا يوجد أي شيء رسمي، ولكن Automobile تقول أن أحد مدراء بي إم دبليو أخبرها بأنها كانت ستكون سيارة عظيمة إلا أنها كانت ستكون غير مناسبة لها، وبدلا من ذلك ستقوم بي إم دبليو بتطوير سيارتها الخاصة بمحركها الخاص بتقنية كهربائية متقدمة، وذلك لمنافسة مرسيدس AMG بروجيكت 1.

بي إم دبليو كانت تعمل مع مكلارين على تطوير سيارة خارقة 13 بي إم دبليو كانت تعمل مع مكلارين على تطوير سيارة خارقة 14 بي إم دبليو كانت تعمل مع مكلارين على تطوير سيارة خارقة 15 بي إم دبليو كانت تعمل مع مكلارين على تطوير سيارة خارقة 16 بي إم دبليو كانت تعمل مع مكلارين على تطوير سيارة خارقة 17 بي إم دبليو كانت تعمل مع مكلارين على تطوير سيارة خارقة 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل