الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 49

المربع نت – سيأتي معرض لوس أنجلوس للسيارات هذا العام ليستعرض عدد من المركبات المميزة، وذلك ابتداءً من السابع والعشرين من نوفمبر الحالي.

حيث أكد منظمو المعرض أننا سنتمكن أخيرا من رؤية مرسيدس CLS بجانب سيارتين جديدتين لبي أم دبليو هما على الأرجح i8 رودستر وX2 كروس اوفر، ذلك بالإضافة إلى حضور هيونداي كونا وميتسوبيشي اكليبس كروس لمنصات صانعتيهما.

الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 50

كما ستستعرض بورش سيارتها بانميرا تيربو S E-hybrid سبورت توريزمو، جنبا إلى جنب مع ثلاث من سياراتها الرياضية من ضمنهم 718 GTS و911 سبيدستر.

أما تويوتا على الجانب الأخر، فننتظر منها الكشف عن سيارتها الجديدة بالإضافة الى تصريحها بخصوص مشروع منصة محركاتها الهيدروجينية الجديدة.

وستأتي نيسان لتتباهى بأحدث موديلات كروس اوفر خاصتها، ذلك علاوة على عرضها لمجموعة من المركبات المستوحاه من سلسلة أفلام Star Wars ضمن حملتها الترويجية عن أخر أجزاءه Star Wars: The Last Jedi.

الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 51 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 52 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 53 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 54 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 55 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 56 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 57 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 58 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 59 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 60 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 61 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 62 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 63 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 64 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 65 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 66 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 67 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 68 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 69 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 70 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 71 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 72 الكشف عن موعد تدشين مرسيدس CLS الجديدة 73

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة