شفروليه تستعرض أفضل تشكيلة سيارات في تاريخها في معرض دبي الدولي للسيارات 2017 9

المربع نت – تستعد شفروليه الشرق الأوسط لإبهار زوار جناحها في معرض دبي الدولي للسيارات 2017، وذلك من خلال عرض تشكيلة السيارات الأفضل في تاريخها خلال هذا المعرض الرائد في المنطقة. وسوف تسهم عروض علامة شفروليه أيضًا في تحديد رؤيتها الاستراتيجية لمستقبل النقل، من خلال إبراز روح الابتكار ومزايا الأداء الاستثنائي التي لطالما اشتهرت بها جميع سيارات شفروليه منذ أكثر من 100 عام.

وفي تعليقها على المشاركة في المعرض، قالت مولي بيك، الرئيس التنفيذي للتسويق لدى شفروليه الشرق الأوسط: “نحن متحمسون جداً لاستعراض تصاميم سيارات شفروليه وأدائها وتقنياتها في هذا الحدث الرائد في المنطقة. سوف نعرض أفضل تشكيلة سيارات من شفروليه على الإطلاق أمام زوار معرض دبي الدولي للسيارات هذا العام، فنحن واثقون بأن هذا المعرض هو المنصة المثالية للتواصل مع عشاق السيارات المميزين هنا في منطقة الشرق الأوسط. ونحن نتطلع إلى تجاوز توقعاتهم وإبهارهم مع بعض المفاجآت التي سنكشف عنها خلال المعرض”.

شفروليه تستعرض أفضل تشكيلة سيارات في تاريخها في معرض دبي الدولي للسيارات 2017 10

ومن خلال استعراض أفضل ما في محفظتها، ستقدم شفروليه طرازات تزخر بقدرات متنوعة وتقنيات متقدمة وأداء مذهل، تناسب مختلف أذواق ومتطلبات زوار المعرض.

أفضل تشكيلة سيارات في تاريخ الشركة
مع الاستعداد لدخول عام 2018، أصبحت تشكيلة سيارات شفروليه أكبر وأفضل من أي وقت مضى. وتجمع هذه التشكيلة الجديدة التي تعدّ الأفضل في تاريخ العلامة التجارية، بين أحدث التقنيات المبتكرة، وميزات الأمان المتقدمة، والتصميم الأنيق، والمزايا الهندسية والقدرات العملية غير المسبوقة.

وسيتمكن زوار المعرض من إلقاء نظرة أولى على سيارات الكروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي الجديدة مثل سيارة اكوينوكس الجديدة كلياً وترافرس الجديدة كلياً، اللتين حظيتا باهتمام كبير في منطقة الشرق الأوسط منذ طرحهما في الأسواق مؤخراً. كما ستقوم شفروليه بعرض سيارة تاهو RST للزوار، وهي أقوى نسخة يتم إنتاجها من تاهو على الإطلاق.
كما سيتم عرض سيارات الركاب والسيارات الرياضية المرموقة والحائزة على الجوائز من شفروليه، مثل ماليبو، وكامارو، لإبراز مدى التوسع الكبير في ديناميكيات القيادة والقدرات التصميمية.

إرث عريق مستمر
ولأجل عشاق الأداء، ستحتفل شفروليه بالذكرى الخامسة والستين لسيارتها الرائدة الشهيرة “كورفيت” خلال معرض دبي الدولي للسيارات. ومنذ عام 1953، حظيت سيارة شفروليه كورفيت بسمعة قوية كأعظم سيارة رياضية في أمريكا، ويقدم طراز الجيل السابع منها أداء رائداً على مستوى العالم.
وفي إطار احتفالها بالمئوية الأولى لبدء إنتاجها للشاحنات، ستلقي شفروليه الضوء على تراثها الابتكاري العريق خلال المعرض. ويشكل هذا الحدث إنجازاً مهماً للعلامة التجارية، حيث سيحظى زوار جناحها بالفرصة للاطلاع على إرث عريق مبني على القوة والجدارة، مع إصدار سنتينيال من شفروليه سيلفرادو.

شفروليه تستعرض أفضل تشكيلة سيارات في تاريخها في معرض دبي الدولي للسيارات 2017 11

شفروليه تستعرض أفضل تشكيلة سيارات في تاريخها في معرض دبي الدولي للسيارات 2017 12

شفروليه تستعرض أفضل تشكيلة سيارات في تاريخها في معرض دبي الدولي للسيارات 2017 13

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مازدا CX-9 2018 في الشماسية بسعر 70 ألف ريال سعودي

قبل يومين
70,000 ريال سعودي
الشماسية

مرسيدس بنز C300-Class 2018

قبل يومين
126,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C-300 Class 2018

قبل يومين
135,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة