انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – الأثرياء الباحثين عن فرصة لامتلاك هايبركار نادرة عادة يتجهون إلى بوجاتي فيرون، أو خليفتها الأكثر قوة شيرون، ولكن هنالك سيارة “خارقة” الندرة لا توجد منها سوى نسخة واحدة في العالم، وهي بالطبع فرصة “الأحلام” لأي جامع للسيارات، وقد باتت الآن في حوزة رجل أمريكي.

تم تدشين بوجاتي فيرون جران توريزمو الوحيدة من نوعها بالعالم في 2015 وتصميمها مستوحى من بوجاتي Type 56G الفائزة بسباقات لو مان الـ 24 ساعة، ولديها محرك 16 سلندر بقوة 1,650 حصان و1,165 نيوتن.متر من عزم الدوران.

كم يكلف تغيير زيت وإطارات بوجاتي فيجن GT الأكثر ندرة في العالم؟ "فيديو وصور" 1

قام جامع السيارات الأمريكي الذي يعيش في لوس  أنجلوس بشراء هذه التحفة النادرة من الأمير السعودي بدر بن سعود، وكما نرى بالفيديو فهي لديها تصميم بالغ الأناقة ومحرك بصوت درامي، وبالإضافة إلى ذلك فهي لديها 3 أجهزة للتحكم عن بعد بإضاءة خارجيتها وداخليتها وارتفاعها عن الأرض وجناحها الخلفي.

بوجاتي فيجن GT سعر تغيير زيتها ومسح زجاجها الأمامي وتفقد ضغط إطاراتها يكلّف 20,000$ (75,000 ريال)، أما إطاراتها فهي من نوع ميشيلان للسباق لم يصنع سوى مجموعتين منها في العالم، وسعرها 93,000$ (348,750 ريال).

لكن بالطبع، كل هذه الأرقام لن تكون مشكلة لرجل دفع لقاء بوجاتي فيجن GT مبلغا يقدر بـ 5.16 مليون دولار وهو ما يعادل 19.35 مليون ريال.

كم يكلف تغيير زيت وإطارات بوجاتي فيجن GT الأكثر ندرة في العالم؟ "فيديو وصور" 2 كم يكلف تغيير زيت وإطارات بوجاتي فيجن GT الأكثر ندرة في العالم؟ "فيديو وصور" 3 كم يكلف تغيير زيت وإطارات بوجاتي فيجن GT الأكثر ندرة في العالم؟ "فيديو وصور" 4 كم يكلف تغيير زيت وإطارات بوجاتي فيجن GT الأكثر ندرة في العالم؟ "فيديو وصور" 5 كم يكلف تغيير زيت وإطارات بوجاتي فيجن GT الأكثر ندرة في العالم؟ "فيديو وصور" 6 كم يكلف تغيير زيت وإطارات بوجاتي فيجن GT الأكثر ندرة في العالم؟ "فيديو وصور" 7 كم يكلف تغيير زيت وإطارات بوجاتي فيجن GT الأكثر ندرة في العالم؟ "فيديو وصور" 8 كم يكلف تغيير زيت وإطارات بوجاتي فيجن GT الأكثر ندرة في العالم؟ "فيديو وصور" 9 كم يكلف تغيير زيت وإطارات بوجاتي فيجن GT الأكثر ندرة في العالم؟ "فيديو وصور" 10

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل