المربع نت – أعلنت مجموعة هيونداي موتور رسمياً عن تعيين فايز عبد الرحمن كنائب الرئيس الجديد لتطوير المعماريات الهندسية لجينيسيس.

وسيغادر فايز منصبه في بي إم دبليو كرئيس تطوير المعماريات الهندسية لعدد من موديلات بي إم دبليو مثل الفئة السابعة وسيارات الكروس أوفر والسيارات المصنعة حسب الطلب للعملاء.

فايز عبدالرحمن رئيس تطوير بي إم دبليو السابق يعيّن في جينيسيس

فايز هو ألماني الجنسية يبلغ من العمر 58 عاما وقد كان يعمل في بي إم دبليو منذ عام 1986 أي أمضى فيها 31 عاما، وعلّقت هيونداي على ذلك بأنها ستستفيد من خبراته ليقود “عمليات تطوير معماريات جديدة لسيارات جينيسيس القادمة وتحسين أدائها وتجربة قيادتها”.

فايز عبدالرحمن رئيس تطوير بي إم دبليو السابق يعيّن في جينيسيس 5

وبدوره قال فايز:”إننا نريد تطوير معماريات مرنة لسيارات جينيسيس المستقبلية لتليق بمجموعة هيونداي موتور وذلك لضمان قدرتها على التنافسية، خاصة في مجال أداء السيارات وجودتها”.

تأتي هذه الخطوة رغبة من هيونداي لتكون ذراعها الفاخرة جنيسيس قادرة على المنافسة بين السيارات الأوروبية الفاخرة أمثال بي إم دبليو ومرسيدس وأودي.

حقيقة، لم يكن مفاجئاً اقتناص هيونداي للمواهب في بي إم دبليو، حيث أن ألبيرت بيرمان رئيس تطوير مجموعة هيونداي موتور كان الرجل المسؤول عن تطوير سيارات الأداء والأداء العالي في بي إم دبليو M، كما أن كيا قامت منذ بضعة أسابيع بتعيين بيير ليكليرك رئيس تصميم بي إم دبليو M كرئيس تصميمها.

فايز عبدالرحمن رئيس تطوير بي إم دبليو السابق يعيّن في جينيسيس 6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل 3 أيام
76,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C-Class 2018 مستعملة C300 كشف

قبل 3 أيام
159,000 ريال سعودي
الرياض

دودج تشالنجر 2018

قبل 3 أيام
106,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل