ليموزين فاخرة جديدة لمسؤولي روسيا تظهر أثناء اختبارها "فيديو" 3

المربع نت – روسيا تصنّع ليموزين للرئيس فلاديمير بوتين ولسيارات المسؤولين بالكرملين، وهذا المشروع يسمى “كورتيز”، وسياراته الآن تقترب من الدخول لخطوط الإنتاج.

مشروع كورتيز، يتوقع أن يتم إطلاق سياراته تحت علامة تجارية جديدة تسمى أوروس لتأتي بـ 4 سيارات هي ليموزين وSUV وميني فان وكذلك سيدان، وفي الفيديو أدناه يمكننا رؤية سيدان كورتيز وليست ليموزين بوتين، وهي يقال أنها ستأتي بمحرك 8 سلندر قوة 650 حصان بجير أوتوماتيكي من 9 سرعات.

ليموزين فاخرة جديدة لمسؤولي روسيا تظهر أثناء اختبارها "فيديو" 4

ليموزين بوتين:

 

وبالنسبة لسيارة بوتين، فقد رأيناها في مارس أثناء مرورها باختبارات الشتاء وكانت وهي مموهة تشبه رولز رويس إلى حد كبير، وبالإضافة إلى ذلك فهي ستحظى بمحرك 12 سلندر بصنع بورش وبقوة 850 حصان، في حين أن الـ SUV والميني فان ستحصلان على محرك تيربو 4 سلندر قوة 250 حصان.

كل سيارات كورتيز من المفترض أنها ستكون جاهزة في ديسمبر للدخول في خطوط الإنتاج، على أن يتم تدشينها في مايو 2018، وبالطبع ستكون السيارات الأربعة مجهزة بأعلى أنظمة الحماية وتكون مضادة للصواريخ والقنابل والرصاص وغيره.

إقرأ أيضًا: تعرف على مواصفات سيارة الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين” التي يتم تصنيعها الان

بإستثناء ليموزين بوتين، فإن مشروع كورتيز يقتضي بصنع 5,000 وحدة من السيارات الثلاثة لينتهي إنتاجها في 2020، وذلك نظرا لأنه سيتم إتاحتها للشخصيات العامة وأثرياء الروسيين الذين يودون اقتناءها.

سيدان كورتيز:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مازدا CX-9 2018 في الشماسية بسعر 70 ألف ريال سعودي

قبل يومين
70,000 ريال سعودي
الشماسية

مرسيدس بنز C300-Class 2018

قبل يومين
126,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C-300 Class 2018

قبل يومين
135,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة