أودي Q8 القادمة ترصد أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج 27

المربع نت – تعمل أودي على تطوير الـ SUV الرائدة Q8 الجديدة كليًا، والمقرر تدشينها كموديل 2019 في مطلع العام المقبل، وأثناء ذلك تم رصدها أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج.

تم التشويق لوصولها عبر سيارة اختبارية في معرض سيارات ديترويت بيناير الماضي، سوف تكون أودي Q8 بمثابة البديلة الرشيقة الرياضية للـ Q7، وكما يبدو لنا فإن السيارة ستتطابق في شكلها مع السيارة الاختبارية.

أودي Q8 القادمة ترصد أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج 30

في مقدمتها، بإمكاننا رؤية مصابيح أمامية مشابهة لما رأيناه بالسيارة الاختبارية، بالإضافة إلى ذلك فإن لديها شبكة أمامية عدوانية وفتحات تهوئة بأسفل ممتص الصدمات الأمامي، كما أن السيارة الإنتاجية والاختبارية لديهما نفس أقواس العجلات ونفس الارتفاع عن الأرض، والحال هو نفسه بالنسبة للنوافذ الجانبية.

في داخلها، تندمج لوحة القيادة، المُحددة واجهتها بزخارف سوداء لامعة مندمجة بتزينات من الألومنيوم، بمداخل تهوئة تكاد تُمثل كامل عرضها، تمامًا كما في Q7، إلا أنها تنعطف لتمر فوق زوج من شاشات العرض التي تعمل باللمس كتلك الموجودة في أودي A8. أما شاشة العرض الثانية فتأتي مُثبته على الكونسول الوسطي مُحاطه بتقليم من الألومنيوم متناهي الأناقة.

في أُسُسها، ستستند Q8 على منصة MLB وهي نفسها المستخدمة في السوبركار R8 وهي عبارة عن مزيج من الألومنيوم وألياف الكربون، وبالنسبة للمحركات فستكون هنالك تشكيلة واسعة منها تتضمن محرك تيربو مزدوج 4 لتر 8 سلندر ديزل مأخوذ من SQ7، مولد طاقة هجين صنع بالتعاون مع بورش، بالإضافة إلى نسخة أعلى أداءً RS Q8 بمحرك تيربو مزدوج بترولي 8 سلندر بقوة 469 حصان و516 رطل-قدم من عزم الدوران.

أودي Q8 القادمة ترصد أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج 31 أودي Q8 القادمة ترصد أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج 32 أودي Q8 القادمة ترصد أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج 33 أودي Q8 القادمة ترصد أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج 34 أودي Q8 القادمة ترصد أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج 35 أودي Q8 القادمة ترصد أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج 36 أودي Q8 القادمة ترصد أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج 37 أودي Q8 القادمة ترصد أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج 38 أودي Q8 القادمة ترصد أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج 39 أودي Q8 القادمة ترصد أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج 40

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل 10 ساعات
غير محدد
الجبيل

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل يوم
76,000 ريال سعودي
الرياض

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يوم
68,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة