انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – هنالك عشرات السيارات الكلاسيكية التي تم بيعها مقابل ملايين الدولارات، ولكن ما لدينا هنا مختلف تماما الحقيقة..

حيث تم بيع ساعة في مزاد عالمي مقابل 17.8 مليون دولار، وهنالك سبب “منطقي” لذلك كما يبدو.

ساعة الممثل المتسابق بول نيومان تباع مقابل 17.8 مليون دولار

ساعة الممثل المتسابق بول نيومان تباع مقابل 17.8 مليون دولار 1

هذه الساعة ليست كأي ساعة، فهي من طراز “رولكس دايتونا” والتي كانت مملوكة لـ”بول نيومان” وهو الممثل الحاصل على جائزة الأوسكار في 1986 وكان معروفا بتأديته دور متسابق للسيارات وعشقه لرياضة المحركات.

قامت جوان وودوارد بإهداء رولكس دايتونا لزوجها بول نيومان في 1968، والساعة الكلاسيكية كان منقوشا عليها “قُد بحذر”، تذكرة له للقيادة بحذر حيث أنه قبلها بفترة كان قد أصيب أثناء ركوبه دراجة نارية.

رولكس دايتونا تعتبر ساعة كلاسيكية أسطورية، وقد أهداها الممثل لجيمس كوكس زوج ابنته نيل في 1984 كشكر له على ترميم أملاك العائلة، ومنذ ذلك الوقت أبقاها كوكس في حوزته وبموافقة نيل قرر عرضها في المزاد.

كان متوقع بيع رولكس دايتونا مقابل مليون دولار، ولكن المزايدات عليها أوصلتها إلى سعر 17,752,500$ (66.571 مليون ريال)، ما يجعلها أغلى ساعة على الإطلاق في التاريخ.

ساعة الممثل المتسابق بول نيومان تباع مقابل 17.8 مليون دولار 2 ساعة الممثل المتسابق بول نيومان تباع مقابل 17.8 مليون دولار 3 ساعة الممثل المتسابق بول نيومان تباع مقابل 17.8 مليون دولار 4 ساعة الممثل المتسابق بول نيومان تباع مقابل 17.8 مليون دولار 5 ساعة الممثل المتسابق بول نيومان تباع مقابل 17.8 مليون دولار 6 ساعة الممثل المتسابق بول نيومان تباع مقابل 17.8 مليون دولار 7

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل