انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – في محاولة لجعل بيع السيارات وشراءها أكثر فاعلية عبر الإنترنت، قام فيسبوك بتحديث منصة الأعمال Marketplace وذلك لإضافة السيارات التي يتيحها الوكلاء في الولايات المتحدة إلى جانب طرق للتواصل معهم مباشرة.

تعاون عملاق التواصل الاجتماي مع وكلاء مثل Edmunds, Cars.com, Auction123, CDK Global وكذلك SOCIALDEALER لأجل بيع كل السيارات المتاحة في البلاد.

فيسبوك يريد أن يبيع لك سيارتك القادمة 1

هنالك وظائف محددة للبحث عن السيارة لفلترة ما تبحث عنه وذلك عبر نوع المركبة واسم الموديل وسنة اصداره وأين صُنع ومدى استهلاكه للوقود ونوع الجير، وكذلك ما يُعرف بـ”السيارات الموثوقة قيمتها” والتي تكون مقيمة بواسطة Kelley Blue Book بأنها قابلة للاعتماد عليها وتحتفظ بقيمتها إذا ما أردت بيعها مستقبلا.

بمجرد استقرارك على موديل ما، أو كانت لديك أي استفسارات من أي نوع، فبإمكانك ببساطة التواصل مع ممثل الوكالة عبر فيسبوك ماسنجر وسؤاله عن أي تفاصيل تريد.

تعليقا على ذلك، يقول بوين بان مدير منتج فيسبوك:”صناعة السيارات هي من أكثر الفئات شعبية في Marketplace، ملايين الناس في الولايات المتحدة يبحثون عن السيارات الجديدة والمستعملة والدراجات النارية وعدد من المركبات الأخرى كل يوم”.

سيتم تقديم هذه المميزات الجديدة للعملاء بأنحاء الولايات المتحدة خلال الأسابيع المقبلة، وإذا ما لاقت النجاح المأمول منها فيمكن إتاحتها في دول أخرى مستقبلا.

فيسبوك يريد أن يبيع لك سيارتك القادمة 2

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل