بورش تصل إلى تسوية قضائية مع ابنة بول ووكر 11

المربع نت – ذكرت التقارير أن ابنة بول ووكر قامت بتسوية الدعوى القضائية التي رفعتها منذ عامين واتهمت فيها بورش بالتسبب بمقتل والدها.

حسب ABC News، فإن ميدو ووكر البالغة من العمر 18 عاما وشركة بورش قد اتفقا على تسوية منذ بضعة أيام، على أن تكون شروطها سرية.

بورش تصل إلى تسوية قضائية مع ابنة بول ووكر 12

في حين أنه لا توجد أي تفاصيل عن كمّ الأموال التي دفعتها بورش، فإن الدعوى الأصلية كانت تدّعي أن كاريرا GT التي كان يركبها ووكر أثناء الحادث كان لديها أحزمة أمان سيئة منعته من الهرب من النيران التي انشبت في السيارة بعد اصطدام روجر روداس بها في شجرة، كما ذُكر بأن ووكر كان حيا لما يزيد عن دقيقة قبل احتراق السيارة تماما وتقتله على إثرها.

وتقول مجلة People Magazine في تقاريرها أن الدعوى القضائية بدأت بـ”كاريرا GT لديها تاريخ مع عدم الاستقرار ومشاكل فقد التحكم بها”، وأن الشركة لم تقم بتثبيت أنظمة تحكم التثبيت الإلكترونية بالسيارة بالرغم من أنها على علم بالمشاكل المحتملة.

نفت بورش مسؤوليتها سابقا وأكدت بأن ما جرى للكاريرا GT ناتج عن التعديلات التي أجريت عليها وإساءة استخدامها “والتي تسببت أو ساهمت في الحادث ووفاة السيد ووكر”.

هذه هي ثاني دعوى قضائية تسويها بورش وينخرط فيها النجم السابق بسلسلة فاست آند فيوريس، حيث استطاعت صانعة السيارات الألمانية سابقا بالتوصل لاتفاق مع والد ووكر.

بورش تصل إلى تسوية قضائية مع ابنة بول ووكر 13 بورش تصل إلى تسوية قضائية مع ابنة بول ووكر 14 بورش تصل إلى تسوية قضائية مع ابنة بول ووكر 15 بورش تصل إلى تسوية قضائية مع ابنة بول ووكر 16

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مازدا CX-9 2018 في الشماسية بسعر 70 ألف ريال سعودي

قبل يومين
70,000 ريال سعودي
الشماسية

مرسيدس بنز C300-Class 2018

قبل يومين
126,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C-300 Class 2018

قبل يومين
135,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة