نيسان ليف نيسمو الاختبارية تدشن نفسها رسميًا 53

المربع نت – في معرض سيارات طوكيو 2017، قامت نيسان بتدشين ليف نيسمو الاختبارية وهي هاتشباك كهربائية مثيرة بحق، والفضل في ذلك يعود إلى سحر نيسمو عليها وإضافتها للمسات رياضية بجسدها.

تتضمن التغييرات ممتص صدمات أمامي كبير مع مفسد أمامي وشبكة أمامية اكبر من ليف القياسية مزخرفة مع مصابيح أمامية LED أفقية جديدة.

نيسان ليف نيسمو الاختبارية تدشن نفسها رسميًا 54

بالنسبة لتصميمها، فقد حصلت هاتشباك الأداء على جنوط عجلات نيسمو وإطارات عالية الأداء وتخفيض لارتفاعها والشكر في ذلك يعود إلى نظام التعليق الهوائي المعدل.

في خلفها، هنالك مشتت هواء أكثر عدوانية بمصابيح ضباب بمنتصف الجسد، وهو شيء عادة ما نراه في سيارات الفورمولا 1 للإضاءة في الأمطار.

أما الداخلية، فهي لم تحصل سوى على تغييرات طفيفة وتضمن ذلك زخرفات حمراء حول فتحات التهوئة وفرش المقاعد وألواح الأبواب، كما أن هنالك شعار Nismo على الكونسول الوسطي وذلك للتذكير بأن هذه هي هاتشباك الأداء ليف.

بغض النظر عن التغييرات في التصميم، فإن ليف نيسمو تعدُ بأن تقدّم “تسارعًا لحظيًّا على كافة الأصعدة في تسارعها”، والشكر في ذلك يعود إلى ما تصفه نيسان بـ”كمبيوتر معدل خصيصًا” لها، وفي حين لم يتم تقديم كثير من التفاصيل عن هذا الأمر، إلا أن السيارة الاختبارية سيتم تدشين نسختها الإنتاجية في 2018 وتصل للأسواق العالمية قبل نهاية العام نفسه.

كما يمكنكم مشاهدة التغطية لمعرض طوكيو على سناب شات المربع نت الان.

نيسان ليف نيسمو الاختبارية تدشن نفسها رسميًا 55 نيسان ليف نيسمو الاختبارية تدشن نفسها رسميًا 56 نيسان ليف نيسمو الاختبارية تدشن نفسها رسميًا 57 نيسان ليف نيسمو الاختبارية تدشن نفسها رسميًا 58 نيسان ليف نيسمو الاختبارية تدشن نفسها رسميًا 59 نيسان ليف نيسمو الاختبارية تدشن نفسها رسميًا 60 نيسان ليف نيسمو الاختبارية تدشن نفسها رسميًا 61 نيسان ليف نيسمو الاختبارية تدشن نفسها رسميًا 62 نيسان ليف نيسمو الاختبارية تدشن نفسها رسميًا 63 نيسان ليف نيسمو الاختبارية تدشن نفسها رسميًا 64 نيسان ليف نيسمو الاختبارية تدشن نفسها رسميًا 65 نيسان ليف نيسمو الاختبارية تدشن نفسها رسميًا 66 نيسان ليف نيسمو الاختبارية تدشن نفسها رسميًا 67 نيسان ليف نيسمو الاختبارية تدشن نفسها رسميًا 68 نيسان ليف نيسمو الاختبارية تدشن نفسها رسميًا 69 نيسان ليف نيسمو الاختبارية تدشن نفسها رسميًا 70 نيسان ليف نيسمو الاختبارية تدشن نفسها رسميًا 71 نيسان ليف نيسمو الاختبارية تدشن نفسها رسميًا 72 نيسان ليف نيسمو الاختبارية تدشن نفسها رسميًا 73 نيسان ليف نيسمو الاختبارية تدشن نفسها رسميًا 74 نيسان ليف نيسمو الاختبارية تدشن نفسها رسميًا 75 نيسان ليف نيسمو الاختبارية تدشن نفسها رسميًا 76 نيسان ليف نيسمو الاختبارية تدشن نفسها رسميًا 77 نيسان ليف نيسمو الاختبارية تدشن نفسها رسميًا 78 نيسان ليف نيسمو الاختبارية تدشن نفسها رسميًا 79

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مازدا CX-9 2018 في الشماسية بسعر 70 ألف ريال سعودي

قبل يومين
70,000 ريال سعودي
الشماسية

مرسيدس بنز C300-Class 2018

قبل يومين
126,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C-300 Class 2018

قبل يومين
135,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة