تويوتا TJ كروزر تدشن نفسها رسميًا 23

المربع نت – تسعى تويوتا لجذب هؤلاء الباحثين عن مساحة تخزين سيارات الفان مع التصميم الأنيق للـ SUV، وكان الحل الأمثل لذلك هو السيارة الاختبارية Tj كروزر الجديدة والتي قامت بتدشينها في معرض سيارات طوكيو 2017، تمهيدًا لتدشين نسخة إنتاجية منها في المستقبل.

تم تصميمها لأجل “السائقين الباحثين عن سيارة تناسب نمط الحياة الذي يجمع بين الأعمال والأوقات المرحة”، وTj تعني “Toolbox” عدة الأدوات و”joy” المرح، بينما Cruiser تشير إلى اسم كروزر الشهير استخدامه بواسطة تويوتا.

تويوتا TJ كروزر تدشن نفسها رسميًا 24

تتميز Tj كروزر بتصيمم صندوقي، طلاء مختلف لغطاء المحرك والسقف والرفارف وذلك للحماية من الخدوش والأوساخ، ولديها نظام تعليق هوائي عالي الصلابة وعجلات 20 إنش ضخمة، نظام دفع رباعي يعمل عند الحاجة إليه على الطرق الوعرة.

استخدام هذا التصميم الغريب بواسطة مصممي تويوتا يعود لعدة أسباب منها أن المقصورة متاح الولوج إليها عبر الأبواب الاعتيادية أو سحب الباب الخلفي ليكون الدخول إليه أسهل، كما أن سيارة العرض ممكنٌ طيُّ مقاعد ركابها الأمامية والخلفية ما يتيح مزيدًا من مساحة التخزين بطول 3 متر، كما أنه متاح وضع ألواح التزلج أو العجلات أو أي معدات أخرى بالسيارة.

في أُسُسها، تستند Tj كروزر على الجيل القادم لمعمارية تويوتا المعمارية الجديدة، في حين أن مولد طاقتها هجين يجمع بين محرك 2 لتر وموتور كهربائي، إلا أن قوته لم يتم الكشف عنها.

تويوتا TJ كروزر تدشن نفسها رسميًا 25 تويوتا TJ كروزر تدشن نفسها رسميًا 26 تويوتا TJ كروزر تدشن نفسها رسميًا 27 تويوتا TJ كروزر تدشن نفسها رسميًا 28 تويوتا TJ كروزر تدشن نفسها رسميًا 29 تويوتا TJ كروزر تدشن نفسها رسميًا 30 تويوتا TJ كروزر تدشن نفسها رسميًا 31 تويوتا TJ كروزر تدشن نفسها رسميًا 32 تويوتا TJ كروزر تدشن نفسها رسميًا 33 تويوتا TJ كروزر تدشن نفسها رسميًا 34

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل 7 ساعات
غير محدد
الجبيل

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل يوم
76,000 ريال سعودي
الرياض

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يوم
68,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة