رسميًا: رئيس بوجاتي الجديد هو ستيفان وينكلمان

المربع نت – دارت الشائعات على مدار الأشهر الماضية بأن الرئيس السابق للامبورجيني والرئيس الحالي لأودي سبورت ستيفان وينكلمان ألماني الجنسية سوف سيصبح رئيس بوجاتي الجديد، وبالفعل أعلنت مجموعة فولكس فاجن رسميًا بأنه سيصبح رئيسًا للعلامة الفرنسية ابتداءً من 1 يناير 2018.

يأتي تعيين وينكلمان بعد طلب وولف جانج دورهايمر التقاعد من منصبه في نهاية 2017، والذي تخلى أيضا عن منصبه كرئيس لبنتلي مؤخرا وحلّ محله أدريان هيلمارك رئيس الاسترايجيات العالمية لجاكوار لاند روفر.

دورهايمر كان المسؤول عن بعض من أهم موديلات مجموعة فولكس فاجن، ويتضمن ذلك بورش 911 وكاريرا GT وباناميرا وكايين وبوجاتي شيرون وبنتلي بنتايجا وكذلك كونتيننتال GT.

وتعليقًا على ذلك، قال ماتياس مولر رئيس مجموعة فولكس فاجن:”أقبل رغبة وولف جانج دورهايمر في التقاعد، وإنني أشكره من أعماق قلبي على العمل المذهل الذي قام به في مناصبه المختلفة بمجموعة فولكس فاجن على مدار 18 عاما، في بوجاتي قام بإكمال عصر فيرون بنجاح، ومع تطوير الشيرون، فتح فصلا جديدا مثيرا للعلامة التجارية”.

وينكلمان سيغادر أودي سبورت، وذلك بعد أن كان رئيسا لها منذ خريف 2016، وقبل ذلك كان رئيسا للامبورجيني على مدار 11 عاما.

وختم ماتياس مولر كلامه بقوله:”ستيفان وينكلمان، الرجل ذو الخبرة الواسعة بالسيارات الرياضية والقطاع الفاخر، سيتولى الآن زمام أمور بوجاتي، إنني واثق تماما بأنه سيستغل سنوات خبرته الطويلة في مجالات بوجاتي، حيث أن لديه حسٌّ عميق في التعامل مع عملائنا الحصريين جدا وفهمه العميق للعلامات التجارية ليأتي إليها بعصر جديد ويأخذها إلى مستقبل أكثر نجاحا واستدامة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *