المربع نت – في حين أنه يبدو من الغريب تخيل كيف ستكون السيارات بعد 20 عاما من الآن إلا أن ذلك لم يمنع الفنان جلورين تسيوريا من تخيل بي إم دبليو فيجن جراند تورير، وهي سيارة اختبارية لصانعة السيارات الألمانية يمكنها أن السفر بسرعات عالية ولمسافات طويلة بدون أي انبعاثات تضر بالبيئة حيث أنها كهربائية بالكامل.

يرى تسيوريا أن مقصورة هذه السيارة تتميز بأربعة أنماط مميزة وهم العمل والمرح و الراحة و وضع الرؤية والسفر، وأن هكذا سيارة اختبارية لو كانت واقعية لكانت ستستمى جراند تورير.

بي إم دبليو فيجن جراند تورير تأخذنا إلى عام 2040

في مقدمة جراند تورير يمكننا رؤية شبكة أمامية عبارة عن نسخة أطول من تلك التي رأيناها في i Vision Dynamics الاختبارية، في حين نجد المصابيح الخلفية أكثر حداثة من تلك المتاحة بالفئة الثامنة الاختبارية وكذلك Z4 الاختبارية.

ولكن تصميم بي إم دبليو جراند تورير يبدو مستقبليا للغاية، ربما أبعد من أن نراه في 2040 فالأمور في العالم الحقيقي لا تسير بهذه السرعة، لكن سيكون جميلاً أن نراه بهذا الشكل في المستقبل بالطبع.بي إم دبليو فيجن جراند تورير تأخذنا إلى عام 2040 13 بي إم دبليو فيجن جراند تورير تأخذنا إلى عام 2040 14 بي إم دبليو فيجن جراند تورير تأخذنا إلى عام 2040 15 بي إم دبليو فيجن جراند تورير تأخذنا إلى عام 2040 16 بي إم دبليو فيجن جراند تورير تأخذنا إلى عام 2040 17 بي إم دبليو فيجن جراند تورير تأخذنا إلى عام 2040 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل