المربع نت – لاند روفر ديفندر قد توقف إنتاجها منذ عام ونصف، إلا أن الجماهير تطالب بعودتها، وصانعة السيارات البريطانية قد لبّت النداء وقررت الإفصاح عن التقدم الذي أحرزته بإعادة السيارة الأيقونية.

حسب جيري ماكغفرن مدير تصميم لاند روفر، فإن الشركة “عازمة وبكل قوة” على إعادة الديفندر للحياة بشكل جديد، وأن تصميمها قد تم الإنتهاء منه بالفعل وسيبدأ قريبًا أعمال بناء أسسها الهندسية واختباراتها.

لاند روفر ديفندر الشكل الجديد قد اكتمل تصميمها بالفعل

كما أكّد ماكغفرن أن ديفندر الجديدة ستستوحي تصميمها من الماضي، وستحظى بلمسة كلاسيكية إلا أن تصميمها سيكون من المستقبل فلاند روفر تسعى “للمضي قدما لا للعودة إلى الخلف”.

ستأتي ديفندر 2020 الجديدة كليًا بعدة موديلات مختلفة ببابين وأربع أبواب، وكذلك نسخة بيك أب وأخرى بسبع مقاعد، على أن تقوم لاند رفر بتدشينها هذا ومن المقرر أن يتم تدشينها في 2019، على أن تأتي بإطار فوق الهيكل وتتاح بعدد من محركات البترول والديزل وحتى نسخة ذات مكونات هجينة.

لاند روفر ديفندر الشكل الجديد قد اكتمل تصميمها بالفعل 25 لاند روفر ديفندر الشكل الجديد قد اكتمل تصميمها بالفعل 26 لاند روفر ديفندر الشكل الجديد قد اكتمل تصميمها بالفعل 27 لاند روفر ديفندر الشكل الجديد قد اكتمل تصميمها بالفعل 28 لاند روفر ديفندر الشكل الجديد قد اكتمل تصميمها بالفعل 29 لاند روفر ديفندر الشكل الجديد قد اكتمل تصميمها بالفعل 30 لاند روفر ديفندر الشكل الجديد قد اكتمل تصميمها بالفعل 31 لاند روفر ديفندر الشكل الجديد قد اكتمل تصميمها بالفعل 32 لاند روفر ديفندر الشكل الجديد قد اكتمل تصميمها بالفعل 33 لاند روفر ديفندر الشكل الجديد قد اكتمل تصميمها بالفعل 34 لاند روفر ديفندر الشكل الجديد قد اكتمل تصميمها بالفعل 35 لاند روفر ديفندر الشكل الجديد قد اكتمل تصميمها بالفعل 36

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل