المربع نت – بعد وجودها لأكثر من عقد على الساحة، لا تزال نيسان تعثر على طرق متعددة لتحسين أداء GT-R، والآن أكدت صور تجسسية جديدة أن نسخة نيسمو الأكثر قوة ستحصل على تحديثات قريبًا.

التغييرات لا تبدو واضحة على الخارجية مقارنة بالسابق، ولكن هنالك فتحات تهوئة جديدة بالرفارف الأمامية ومكابح أكبر من السابق، ما يدل على أن نيسان GT-R نيسمو ستزيد قوتها وأداءها.

نيسان GT-R نيسمو الجديدة تظهر لاول مرة أثناء اختبارها

خلاف ذلك، فالتحسينات التي ستحظى بها نيسمو غامضة، ولكن GT-R الجديدة حصلت مقصورتها لموديل 2017 على مقاعد جديدة وشاشة لمسية 8 إنش، لذا غالبًا ما سنرى تغييرات مماثلة تطرأ على الـ GT-R.

في الوقت الحالي، تستمد GT-R نيسمو طاقتها من محرك تيربو مزدوج 3.8 لتر 6 سلندر قوة 600 حصان و651 نيوتن.متر من عزم الدوران، ولموديل 2018 الجديد غالبًا ما ستحصل على قوة تفوق 680 حصان.

إقرأ أيضًا: كل السيارات التي سيكشف عنها في معرض سيارات طوكيو 2017

هذا ومن المتوقع أن يتم تدشين نيسان GT-R نيسمو 2018 في معرض سيارات طوكيو 2017، والمقرر انطلاق فعالياته في 25 أكتوبر المقبل، استعدادًا لمنافسة تويوتا سوبرا القادمة بالشكل الجديد وكذلك مازدا RX فيجن كوبيه وسيارة هوندا الرياضية الكهربائية الجديدة.

نيسان GT-R نيسمو الجديدة تظهر لاول مرة أثناء اختبارها 33 نيسان GT-R نيسمو الجديدة تظهر لاول مرة أثناء اختبارها 34 نيسان GT-R نيسمو الجديدة تظهر لاول مرة أثناء اختبارها 35 نيسان GT-R نيسمو الجديدة تظهر لاول مرة أثناء اختبارها 36 نيسان GT-R نيسمو الجديدة تظهر لاول مرة أثناء اختبارها 37 نيسان GT-R نيسمو الجديدة تظهر لاول مرة أثناء اختبارها 38 نيسان GT-R نيسمو الجديدة تظهر لاول مرة أثناء اختبارها 39 نيسان GT-R نيسمو الجديدة تظهر لاول مرة أثناء اختبارها 40 نيسان GT-R نيسمو الجديدة تظهر لاول مرة أثناء اختبارها 41 نيسان GT-R نيسمو الجديدة تظهر لاول مرة أثناء اختبارها 42 نيسان GT-R نيسمو الجديدة تظهر لاول مرة أثناء اختبارها 43 نيسان GT-R نيسمو الجديدة تظهر لاول مرة أثناء اختبارها 44 نيسان GT-R نيسمو الجديدة تظهر لاول مرة أثناء اختبارها 45 نيسان GT-R نيسمو الجديدة تظهر لاول مرة أثناء اختبارها 46 نيسان GT-R نيسمو الجديدة تظهر لاول مرة أثناء اختبارها 47

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل