المربع نت – كشفت تويوتا رسميًا عن سيارة اختبارية جديدة تسمى Fine-Comfort Ride، وهي تحظى بشكل ديناميكي وتقنيات بالغة التقدم.

إنّ Fine-Comfort Ride هي ميني فان ذاتية القيادة بالكامل وتستمد طاقتها من خلية وقود هيدروجينية، وقد تم تصميمها لتشكّل مقصورة بمظهر الألماسة لتوفير اتساع رحب للركاب.

تويوتا تكشف عن ميني فان المستقبل بتقنيات متقدمة

تمامًا كأي سيارة اختبارية ذاتية القيادة، فإن المقصورة مرنة حيث أن المقاعدد يمكن تحريكها والاستدارة بها وخلافه، كما أن هنالك عدة شاشات لنظام الترفيه والمعلومات ليستمتع الركاب أثناء رحلتهم.

هذه السيارة الاختبارية مجرد سيارة عرض ولن يتم صنعها في أي وقت قريب، وحسب رؤية تويوتا لمستقبلها فسيكون لديها مولد طاقة بخلية وقود هيدروجينية يكفي شحنها بالكامل لقطع مسافة 620 كيلومتر، في حين أن إعادة ملء خزان الهيدروجين لن يستغرق سوى 3 دقائق.

إقرأ أيضًا: كل ما يتوقع تدشينه في معرض سيارات طوكيو 2017

هذا وستقوم تويوتا بتدشين عدة سيارات اختبارية في معرض سيارات طوكيو 2017، والمقرر انطلاق فعالياته في 25 أكتوبر المقبل، لذا كونوا على ترقب معنا.

تويوتا تكشف عن ميني فان المستقبل بتقنيات متقدمة 35 تويوتا تكشف عن ميني فان المستقبل بتقنيات متقدمة 36 تويوتا تكشف عن ميني فان المستقبل بتقنيات متقدمة 37 تويوتا تكشف عن ميني فان المستقبل بتقنيات متقدمة 38 تويوتا تكشف عن ميني فان المستقبل بتقنيات متقدمة 39 تويوتا تكشف عن ميني فان المستقبل بتقنيات متقدمة 40 تويوتا تكشف عن ميني فان المستقبل بتقنيات متقدمة 41 تويوتا تكشف عن ميني فان المستقبل بتقنيات متقدمة 42 تويوتا تكشف عن ميني فان المستقبل بتقنيات متقدمة 43 تويوتا تكشف عن ميني فان المستقبل بتقنيات متقدمة 44 تويوتا تكشف عن ميني فان المستقبل بتقنيات متقدمة 45 تويوتا تكشف عن ميني فان المستقبل بتقنيات متقدمة 46 تويوتا تكشف عن ميني فان المستقبل بتقنيات متقدمة 47 تويوتا تكشف عن ميني فان المستقبل بتقنيات متقدمة 48 تويوتا تكشف عن ميني فان المستقبل بتقنيات متقدمة 49 تويوتا تكشف عن ميني فان المستقبل بتقنيات متقدمة 50 تويوتا تكشف عن ميني فان المستقبل بتقنيات متقدمة 51

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل