دودج رام 1500 الجديدة 2019 تظهر أثناء اختبارها بتمويهات خفيفة

المربع نت – تمكن المصورون التجسسيون أخيرًا من إعطاءنا نظرة واضحة على دودج رام 1500 الجديدة كليًا 2019، وذلك قبل تدشينها المقرر في 9 يناير 2018 بمعرض سيارات ديترويت.

في مقدمتها، ستحظى البيك أب الضخمة على تغييرات شاملة مع شبكة أمامية كبيرة جديدة ومصابيح أمامية جديدة كذلك، وفي خلفها ستحصل على مصابيح جديدة مع عدة تغييرات أخرى.

سيتم إعادة تصميم الداخلية البيك أب لتحظى بخشب فاخر وشاشة 7 إنش لنظام الترفيه وعدادات قياسات محدثة، مع عدم تغيير تصميم مفاتيح الجير الأوتوماتيكي، وخلاف ذلك فسنراها بأحدث تقنيات الاتصال ومزيدًا من المساحة للركاب نظرًا للمنصة الجديدة التي ستخفف من وزن رام 1500 كذلك، كما سيزيد اتساع سرير البيك أب لإتاحة مزيد من المساحة للتخزين بالإضافة إلى حصوله على باب جديد.

أما ما سيقع أسفل غطاء المحرك، فليست هنالك أي معلومات عنه في الوقت الحالي، ولكن سيكون من الصعب مواصلة استخدام نفس محركاتها نظرًا لغش فيات كرايسلر في انبعاثات الديزل بها والقضية المرفوعة عليها من حكومة الولايات المتحدة، ومؤخرًا باتت هنالك شائعات تذكر أن رام 1500 ستأتي بنظام طاقة هجين، ولكن بكل الأحوال ستأتي بقوة تفوق 300 حصان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *