الكشف عن يخت فاخر كهربائي بالكامل بمحرك بي إم دبليو i3 13

المربع نت – كشفت شركة Hinckley عن أول يخت فاخر كهربائي بالكامل في العالم.. وليس أي مولد كهربائي تقليدي، بل مأخوذ مباشرة من بي إم دبليو i3، وهو مولد أثبت تنوعه وجاهزيته لدعم كل شيء تقريبا بداية من سيارة i3 ذاتها إلى سيارات الليموزين الفاخرة الكبيرة وكذلك اليخوت.

ويُذكر أن بطاريات الليثيوم أيون المستخدمة في i3 وجدت طريقها أيضا إلى الدراجات البخارية ووحدات التخزين داخل المنازل، قبل تطوير بي إم دبليو لنظام البطاريات بالتعاون مع شركة Torqeedo لتجهيزه للاستخدام البحري، ومن أهم التحديثات التي طرأت على البطاريات الجديدة هي كثافة طاقتها التي ارتفعت بـ 40% ومقاومتها للمياه والصدمات.

الكشف عن يخت فاخر كهربائي بالكامل بمحرك بي إم دبليو i3 14

ويعتمد يخت Hinckley داشر الجديدة على بطاريتين من بي إم دبليو بجهد 40 كيلووات في الساعة بالتوازي مع موتورين كهربائيين بقوة 80 حصان من تطوير Hinckley ذاتها، ويتميز اليخت بخفة وزنه الفائقة ورشاقته بفضل تخليه عن محركات الاحتراق الداخلي التقليدية ثقيلة الوزن وعن خزانات الوقود.. كما صُنع هيكل اليخت من مزيج من الكربون ومادة الإيبوكسي الخفيفة.

وقد تم تصميم سطح اليخت بشكل يسمح للمالكين بحرية الحركة والاختيار، كما حلت ضوابط الشاشة اللمسية محل الأزرار والعدادات خلف عجلة التوجيه لإضفاء مسحة حديثة ورقمية على اليخت، ولتسهيل متابعة أوضاع الموتور وشحن البطارية بشكل مباشر أثناء الإبحار.

الكشف عن يخت فاخر كهربائي بالكامل بمحرك بي إم دبليو i3 15 الكشف عن يخت فاخر كهربائي بالكامل بمحرك بي إم دبليو i3 16 الكشف عن يخت فاخر كهربائي بالكامل بمحرك بي إم دبليو i3 17 الكشف عن يخت فاخر كهربائي بالكامل بمحرك بي إم دبليو i3 18 الكشف عن يخت فاخر كهربائي بالكامل بمحرك بي إم دبليو i3 19

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا كورولا 2018 في الخفجى بسعر48ريال سعودي

قبل 8 ساعات
47 ريال سعودي
الخفجى

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل 21 ساعة
غير محدد
الجبيل

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل يومين
76,000 ريال سعودي
الرياض

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يومين
68,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة