المربع نت – قامت شركة إبراهيم الجفالي واخوانه للسيارات وكلاء سيارات مرسيدس – بنز في المملكة خلال معرض اكسس للسيارات الفاخرة بكشف النقاب لأول مرة في المملكة عن ثلاثة طرازات جديدة من سياراتها المميزة، حيث كان زوار المعرض على موعد مع التدشين الأول لسيارة S560 المحدثة وكذلك سيارة S450 المحدثة وسيارة GT R وهو تدشن لثلاثة سيارات متميزة في توقيت متزامن خلال المعرض.

وشهد الطراز الجديد والرائد من S560 2018 تحديثات شاملة تبرز دوره ومكانته بوصفه الطراز الرائد تكنولوجياً المحتوي على محركات جديدة وأنظمة مساعدة ومحسنة للقيادة ، ويخطو النموذج الأفضل والأروع في مجموعة مرسيدس- بنز خطوة أخرى كبيرة وهائلة نحو تحقيق القيادة الذاتية وتحسين القيادة الذكية إلى مستوى أفضل ويضع هذا الطراز معايير جديدة في التصميم الداخلي, وقد واصلت الأجيال المتعاقبة من الفئة S سيدان رفع المعايير الخاصة بتصميم السيارات وهندستها، وتجمع هذه السيارة بين المستويات الرائدة من حيث الفخامة والسلامة والأداء الاستثنائي والفريد من نوعه بالكامل دون المساس بمستوى الجودة كما وتأتي سيارة S560 بمحرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 469 حصان ويبدأ سعر السيارة من 520 الف ريال سعودي.

تعرف على اسعار ومواصفات سيارات مرسيدس 2018 التي كشفت عنها الجفالي في معرض اكسس 11

أما سيارة مرسيدس S450 2018 وهو الطراز الأصغر من فئة S حيث تأتي بمحرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 367 حصان, كما انها تتسارع من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر/الساعة في 5.5 ثوانٍ فقط!, بسرعة قصوى تصل الى 250 كم/ساعة ويبدأ سعر السيارة من 462 الف ريال سعودي.

كما عرضت مرسيدس الجفالي سيارتها GT R والتي صُمِّمت هذه السيارة من قِبَل خبراء السباقات، وتم تطويرها خصيصاً للاستخدام اليومي وتحمل هذه السيارة جميع العلامات المميزة للابتكار والتصميم لدى AMG، بدءاً من شبكة “بان أمريكانا” من AMG والجنوط الرياضية إلى الجزء الداخلي الذي يحتوي على مقاعد رياضية مقوسة الظهر ولوحة عدادات رائعة رياضية, كما تتميز سيارة Mercedes-AMG GT R بنظام توجيه للمحور الخلفي يوفر خفة حركة هائلة وتحكماً رائعاً، وفي الوقت نفسه يضمن نظامُ مراقبة الهواء الموجود أسفل شبكة الرادياتير تبريدَ المحرك بشكل فعَّال ومستوى أداء مُحَسَّناً ، وتأتي السيارة بمحرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 585 حصان ، ويبدأ سعر السيارة من 648,937 الف ريال سعودي.

وقد تحدث باسم ولي، مدير التسويق والتطوير بشركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات الى فريق شبكة المربع نت وقال: يعد معرض اكسس الحدث الأنسب في المملكة أمام العملاء ومتابعي سوق السيارات للتعرف على كل جديد عن هذه الصناعة وتطورها على صعيد السيارات الفئة الأولى “الفارهة” لذلك نحرص بصفتنا وكلاء لسيارات مرسيدس – بنز في المملكة على التواجد في هذا المعرض لاستعراض جديدها وهي التي تقف على رأس قائمة السيارات الفارهة حول العالم, وفي معرض هذا العام تم اختيار مرسيدس- بنز فئة الـ Sلتقديمها من خلاله حيث تحتفظ مرسيدس-بنز الفئة-S الجديدة بلقبها كزعيم جدير في مجالات المزايا الذكية والقوة والأداء والفخامة. ويتخذ الطراز الأفضل في فئته خطوة كبيرة أخرى نحو عالم القيادة الذاتية، ويرتقي بنظام القيادة الذكية إلى المستوى التالي. ويتجلى الاهتمام الدقيق بالتفاصيل في كل زاوية من السيارة، بدءاً من عجلة التوجيه ذات الأجزاء الجلدية والخشبية، ووصولاً إلى المصابيح الخلفية ذات الإطلالة الكريستالية.

وتقدم الفئة-S الجديدة مستوى جديداً من الراحة للسائق والركاب. وبفضل ميزة التحكم بوظائف الراحة ENERGIZING الأولى في العالم، يمكن للسائق والركاب الآن ربط العديد من أنظمة الراحة مثل التحكم بحالة الطقس، ووظائف التدليك. وتسمح الميزة الجديدة أيضاً للعملاء بضبط إعدادات مخصصة للرفاهة بما يتناسب مع مزاجهم، ويُحسّن جوانب الراحة البدنية والأداء على الطريق.

فيما تعد سيارة GT R من مرسيدس – AMG ثورة في تقنية تكنولوجيا السيارات الرياضية بعد أن حشدت فيها مرسيدس – AMG كافة المقومات التي تجعلها متفردة عن كافة السيارات الرياضية الأخرى حيث يولدّ محرك التوربو المزدوج من AMG بسعة 4.0 لتر في سيارة AMG GT R قوة قدرها 585 حصان أقوى بمقدار 75 حصان عن المحرك السابق الأفضل في فئته لسيارة GT S , حيث يصل إلى سرعة 100 كيلو متر في الساعة من وضع الثبات خلال 3.6 ثانية فقط.

حيث قامت مرسيدس – AMG بتجديد كل مكوّن وجانب يختص بالأداء. والنتيجة تتجسّد في تركيبة متكاملة تعكس شعارنا ورسالتنا الجوهرية بصورة مثالية: ’أبدعتها أيدي أبطال السباقات‘.وتعد هذه الأيقونة المميزة، التي طوّرت مباشرة من مسار السباق إلى الطرقات، سيارة تحتاج إلى أن تجربها منذ الوهلة الأولى.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل