الكشف عن جينيسس G80 سبورت 2018 الجديدة مع الأسعار والمواصفات في السعودية 3

المربع نت – كشف وكلاء جينيسيس في المنطقة الوسطى من المملكة العربية السعودية، شركة الوعلان للتجارة عن سيارتهم جينيسيس G80 سبورت 2018، وذلك خلال مشاركتها بمعرض السيارات الفاخرة “أكسس” بدورته الحادية عشر الذي اقيم في مدينة الرياض.

ويعتبر هذا الطراز الجديد إضافة مهمة لمجموعة جينيسيس من سيارات السيدان الفاخرة ، إلى جانب كل من طرازي G90 و G80، ، ومن المتوقع أن يشكل إطلاق G80 سبورت دفعة قوية لترسيخ مكانة علامة جينيسيس الفاخرة في سوق المملكة.

الكشف عن جينيسس G80 سبورت 2018 الجديدة مع الأسعار والمواصفات في السعودية 4

بمقدمتها حصلت الـ G80 سبورت الجديدة على مظهر رياضي عدواني يتضمن لمسة نحاسية تحيط شبكة المبرد المطلية بالكروم الأسود لتميّزها عن الموديل القياسي, كما أضافت جينيسيس إنحناءات لممتص الصدمات وفتحات تهوئة إضافية وكذلك جنوط رياضية قياس 18 إنش.

في داخل الـ G80 سبورت مقاعد تحمل طابع رياضي ومقود يغطيه القطن الفاخر ودواسات ألمنيوم , بالإضافة إلى ألياف الكربون وجلد غزال وأخشاب فاخرة تمتد لتغطّي أنحاء داخل السيارة, والسيارة تدعم تطبيقي آبل CarPlay وأندرويد أوتو, وكذلك هنالك شاحن لا سلكي متوفّر بها.

وحرص فريق التصميم في جينيسيس على تقديم تجربة مميزة متكاملة لعشاق الفخامة والرفاهية ، حيث اقترن الأداء المتطور بتصميمات داخلية وخارجية تعزز ديناميكية هذه السيارة وبالتالي تقدم راحة للسائقين الشغوفين بالفخامة والعصرية ، وبذلت جينيسيس جهودا لإحداث تغيير حقيقي عند إنتاجها هذا الطراز فهو مدموج من الفخامة الرياضية ، كما يوفر هذا الطراز خيارات من سبعة ألوان خارجية ، ولونين لداخلية السيارة هما الأسود والرمادي.

وتمامًا كجميع موديلات الجينيسيس, فالـ G80 سبورت لديها مميزات متعددة للسلامة تتضمن كاميرا للرؤية الأمامية والخلفية, فرامل ذاتية للطواريء مع الكشف عن المشاه, وأنظمة التنبيه للسائق ومثبت السرعة الذكي .

كما يقدم محرك جينيسيس G80 سبورت سعة 3.3 ليتر المزود بشاحن توربو مزدوج قوة تبلغ 370 حصان وعزم دوران يصل إلى 510 نيوتن متر، مما يتيح لها تسارعاً الى 100كم في الساعة خلال 5,9 ثانية عند الانطلاق من الثبات.

وتأتي جينيسس G80 الرياضية بسعر209,000 الف ريال سعودي.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة