فرنسا تسعى لفرض ضرائب على السوبركارز 15

المربع نت – الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ينوي تقديم تشريع ضريبي سيؤثر على السوبركارز واليخوت الفاخرة والمعادن الثمينة.

منذ توليه ماكرون لمنصبه وهو يعمل على استبدال نظام الضريبة على الثروة الذي ظلّ قائمًا لسنوات. وحسب الأمين العام للحركة البرلمانية “إلى الأمام” فإنّ الهدف من التشريع هو إصلاح ضريبة الثروة و منح فسحة للمساهمين في الإنتاج الاقتصادي بقمع الضرائب التي تعيق المستثمرين، كالضرائب على الثروة العقارية، لكن السلع الترفهية مثل اليخوت والسيارات الفاخرة والمعادن الثمينة لا تسهم في الاقتصاد الإنتاجي.

فرنسا تسعى لفرض ضرائب على السوبركارز 16

هذا ولا يوجد في الوقت الراهن أي إشارات على مدى تأثير نظام الضرائب الجديد على السوبركارز، لكنّ التشريع لن يكون سابقة، حيث يُذكر أن أستراليا فرضت ضريبة 33% على السيارات التي تتجاوز تكلفتها 65,000$ (243,750 ريال) إذا كانت تستهلك أكثر من 7 لتر من الوقود في الساعة ونفس الضريبة على السيارات التي تتجاوز تكلفتها 75,000$ (281,250 ريال) إذا تمتعت بكفاءة استهلاك الوقود.

يذكر أن فرنسا دولة مشهورة بالسوبركارز، خاصة أنها البلد الأم لعلامة بوجاتي بالرغم من أنها مملوكة لمجموعة فولكس فاجن.

فرنسا تسعى لفرض ضرائب على السوبركارز 17 فرنسا تسعى لفرض ضرائب على السوبركارز 18 فرنسا تسعى لفرض ضرائب على السوبركارز 19 فرنسا تسعى لفرض ضرائب على السوبركارز 20 فرنسا تسعى لفرض ضرائب على السوبركارز 21 فرنسا تسعى لفرض ضرائب على السوبركارز 22

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة