المربع نت – في 2015، رأينا براءات اختراع لسيارة رياضية غامضة لهوندا، وكانت تبدو لنا كما لو أنها NSX صغيرة.

ومنذ بضعة أيام أعلنت هوندا أنها ستكشف عن سيارة اختبارية رياضية في معرض سيارات طوكيو 2017، وتكهّن الكثيرون أن صانعة السيارات اليابانية ستُعيد إحياء موديل S2000، والآن يبدو أن ذلك هو ما سيحدث فعلاً.

هذه هي هوندا سبورتس فيجن جران توريزمو الاختبارية

حيث تبين لنا أن براءات الاختراع كانت لغة تصميم مستقبلية للسيارة الاختبارية سبورتس فيجن جران توريزمو، والتي ستشارك في لعبة فيديو جران توريزمو سبورت في بلاي ستيشن 4، والمقرر صدورها في 17 أكتوبر المقبل.

مقارنة بصور براءات الاختراع التي رأيناها في 2015، فإنّ سبورتس فيجن GT يبدو تصميمها أكثر حدّة وهيبةً، لكن في النهاية نحن ننظر إلى السيارة نفسها.

هذه هي هوندا سبورتس فيجن جران توريزمو الاختبارية 15

وبالنسبة للداخلية، فنحن لدينا فكرة عمّا سيبدو عليه تصميمها وذلك من خلال صور براءات الاختراع كذلك، والتي تكشف بأن سبورتس فيجن GT ستحظى بمقود فورومولا 1.

إقرأ أيضًا: كل ما نعرفه عن هوندا S2000 قبل تدشينها

حسب عدة مصادر، فإن هوندا سبورتس فيجن جران توريزمو الاختبارية سيتم تدشينها في معرض سيارات طوكيو 2017، على أن تصنع منها نسخة إنتاجية في المستقبل كخليفة لهوندا S2000.

هذه هي هوندا سبورتس فيجن جران توريزمو الاختبارية 16 هذه هي هوندا سبورتس فيجن جران توريزمو الاختبارية 17 هذه هي هوندا سبورتس فيجن جران توريزمو الاختبارية 18 هذه هي هوندا سبورتس فيجن جران توريزمو الاختبارية 19 هذه هي هوندا سبورتس فيجن جران توريزمو الاختبارية 20

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل