, المربع نت

المربع نت – الغنى يرتبط في أذهاننا بالممتلكات النفيسة والحياة الترفة، ولكن للبعض فهذا ليس هو ما عليه الحال.

, المربع نت

أبرز مثال على ذلك هو وارن بافيت، ثالث أغنى رجل في العالم، غالبًا فأنت تتخيل أن لديه أسطول سيارات رولز رويس أو مرسيدس مايباخ وغيره، لكن الحقيقة أن الواقع مختلف تمامًا وعنوان هؤلاء الناس يكون البساطة، وبدون إطالة دعونا نستعرض لكم 5 أشخاص يقودون سيارات رخيصة.

1) وارن بافيت – كاديلاك XTS

, المربع نت

ثالث أغنى رجل في العالم وأكبر مستثمر في بورصة نيويورك ورئيس مجلس إدارة شركة بيركشير هاثاواي ثروته 80.5 مليار دولار (302 مليار ريال)، هو في الحقيقة قد قام بشراء كاديلاك XTS موديل 2014 في مطلع العام الحالي، وذلك ليستبدل سيارته السابقة والتي كانت كاديلاك DTS موديل 2006 وكما يبدو فهو عاشق لعلامة كاديلاك.

2) مارك زوكربيرغ – أكيورا TSX

, المربع نت

لماذا مؤسس فيسبوك والمقدرة ثروته بـ 71.6 مليار دولار (268.5 مليار ريال) ويعدُّ بها خامس أغنى رجل في العالم يقود موديلا قديما لأكيورا TSX؟، لا نعلم السبب حقيقة ولكن يبدو أنه مرتاح بقيادتها.

3) أليس والتون – فورد F-150

, المربع نت

وريثة وول مارت وابنة مؤسس الشركة، وهي ثاني أغنى امرأة في العالم بثروة صافية 38 مليار دولار (142.5 مليار ريال)، وبالرغم من ذلك فهي تعشق سيارات البيك أب، تحديدًا فورد F-150 موديل 2006 نسخة King Ranch، والمثير للاهتمام أن والدها سام والتون كان يعشق نفس البيك أب بالضبط ونفس النسخة حتى وكان يقود موديل 1979 منها.

4) إينغفار كامبراد – فولفو 240 GL

, المربع نت

مؤسس آيكيا السويدي ثروته حاليا 42.5 مليار دولار (159 مليار ريال)، إلا أنه كان دائمًا ما يفضّل قيادة فولفو 240 GL موديل 1993، حتى أن نصحه أحد المقربين منه أن يتوقف عن قيادة السيارة خاصة وأنه بلغ من العمر 91 عامًا.

5) ستيف بالمر – فورد فيوجن هايبرد

, المربع نت

الرئيس التنفيذي السابق لمايكروسوفت تقدر ثروته حاليا بـ 34.1 مليار دولار (128 مليار ريال)، وهو عاشق لسيارات فورد نظرًا لأن والده كان مديرًا بها سابقًا وهو منبع ولاءه للعلامة التجارية، وفي 2009 قام الرئيس التنفيذي لصانعة السيارات الأمريكية بإهداء بالمر فيوجن هايبرد جديدة، لكن من الوارد أنه غيرها فمنذ 2009 وحتى 2017 وصلت عشرات السيارات الفاخرة إلى السوق.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.