, المربع نت

المربع نت – سريعة وغالية، هذا هو ما يتبادر إلى الأذهان عند ذكر لامبورجيني، لذا ليس سرًّا بأن السوبركارز الإيطالية تكلفة التأمين عليها مرتفعة، صحيح؟

لكن على أرض الواقع، ما هي فعلاً تكلفة التأمين على سيارة لامبورجيني؟، حقيقة فالأمر يعتمد بشكل أساسي على أسلوب حياة السائق، كم كيلومترا سيقودها به سنويا، ما هو عمره، هل سجلّ قيادته سيء أم جيد؟

إذا كنا نتحدث عن رجل كندي يبلغ من العمر 45 عامًا، ففي هذه الحالة ستكون تكلفة التأمين على لامبورجيني أفينتادور سنويًّا 4,200$ (15,750 ريال)، في حين أن الهوراكان ستكلّف 4,000$ (15,000 ريال) سنويًّا، وذلك نظرًا لانخفاض تكلفة التأمين في كندا.

إلا أن الوضع يختلف في الولايات المتحدة والدول الأخرى، فكثير من الشركات ترفض فكرة التأمين على السوبركارز بالأصل لأن الأضرار التي تحدث لها تكون مرتفعة للغاية، ولذلك فقلّة من الشركات التي تُقدّم هكذا عروض وبعضها لديه سياسات أساسية مثل أن لا يكون عمر السائق أقل من 25 عامًا، أو وجوب تنصيب جهاز مراقب لسرعة السائق بالسيارة.

هنالك عامل هام أيضًا، فالمعتاد بأن مالك السوبركار لديه أكثر من سيارة، لذا الخروج باللامبورجيني كل يوم لن يكون جزءً من حياتها والأساس أن تكون مركونة في الجراج، فهل يفعل ذلك فعلاً أم يخرج بها بشكل متكرر؟، وبالنهاية وعلى حسب موافاة الشروط المطلوبة من شركات التأمين فالتكلفة ستتراوح بين 4,000$ وحتى 20,000$ أي 15,000 إلى 75,000 ريال.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.