, المربع نت

بما ان ولاية كاليفورنيا وحدها تحقق ما نسبته 35 في المائة من اجمالي مبيعات سيارات مازيراتي في الولايات المتحدة الامريكية، فمن الطبيعي أن تعرض مازيراتي النموذج الجديد من جيبلي للمرة الاولي في أمريكا الشمالية بمعرض لوس انجلوس للسيارات 2013 وعلى الرغم من ان شكل النموذج الجديد ما زال يحمل نفس التصميم الثري البذخ، الا ان سعر النموذج 2013 من مازيراتي جيبلي 2014 تم تخفيضه نسبياً ليكون 680,000 الف ريال سعودي

تحديثات عام 2014 تشمل عدد قليل من التفاصيل مثل خاصية الدخول بدون مفتاح ونظام التكييف الأوتوماتيكي ثنائي المنطقة والتعديلات في المفروشات والجلود المقاعد الأمامية القابلة للتعديل الأتوماتيكي حتى ست درجات، وهذا بالنسبة إلى جيبلي ذات الدفع الثنائي.

أما بالنسبة لنماذج الدفع الرباعي، جيبلي S Q4، فهناك الجلود التي تلف عجلة القيادة والمقاعد الساخنة التي يمكن تعديلها الكترونيا حتى 8 درجات، وفتحة السقف وغيرها من الميزات.

وجنباً إلي جنب مع نماذج مازيراتي كواتروبورتي فأن جيبلي تمثل حجر الزاوية لمازيراتي في خطتها لتصنيع 50،000 سيارة سنويا بحلول عام 2015.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.