المربع نت – قد رصدت عدسات المصورين التجسسيين مرسيدس GLS لأول مرة في سبتمبر الماضي، والآن حان وقت إلقاء نظرة أوضح على السيارة تحت المطر.

أسفل تمويهات النموذج الاختباري، هنالك جسد أكبر قليلاً للـ GLS الجديدة وذلك لاستنادها على منصة MHA الجديدة، كما أن المعمارية الجديدة للـ SUV الضخمة ستساهم في خفض وزنها وبالتالي تزيد من أداءها.

مرسيدس GLS ترصد أثناء اختبارها بالشكل الجديد

ستتيح منصة MHA للمهندسين دمج مزيد من أنظمة القيادة الذاتية والوظائف في GLS بتقنيات مماثلة لما رأيناه في S-Class وE-Class، بالإضافة إلى إتاحة نسخة هجينة بمحرك بترولي 3 لتر متصل بموتور كهربائي يقال أن قوته ستتخطى 400 حصان، كما ستكون هنالك نسخ مختلفة للمحركات بينها 6 سلندر وتيربو مزدوج 4 لتر 8 سلندر لنسخة الأداء AMG.

بالإضافة إلى ذلك فقد اطلعنا على تقرير مؤخرًا ذكر بأن GLS الجديدة ستحصل على نسخة مرسيدس مايباخ مثل التي تُقدّم للرائدة S-Class، وذلك للنزول على الساحة لمنافسة لاند روفر رينج روفر SV Autobiography LWB وبنتلي بنتايجا مع حصولها على لمسات فريدة من نوعها.

هذا ومن المتوقع أن يتم تدشين مرسيدس GLS 2019 الجديدة كليًا خلال العام المقبل لتنزل على الساحة لمنافسة بي إم دبليو X7، على أن تطرح في الأسواق العالمية ببدايات 2019

مرسيدس GLS ترصد أثناء اختبارها بالشكل الجديد 23 مرسيدس GLS ترصد أثناء اختبارها بالشكل الجديد 24 مرسيدس GLS ترصد أثناء اختبارها بالشكل الجديد 25 مرسيدس GLS ترصد أثناء اختبارها بالشكل الجديد 26 مرسيدس GLS ترصد أثناء اختبارها بالشكل الجديد 27 مرسيدس GLS ترصد أثناء اختبارها بالشكل الجديد 28 مرسيدس GLS ترصد أثناء اختبارها بالشكل الجديد 29 مرسيدس GLS ترصد أثناء اختبارها بالشكل الجديد 30 مرسيدس GLS ترصد أثناء اختبارها بالشكل الجديد 31 مرسيدس GLS ترصد أثناء اختبارها بالشكل الجديد 32 مرسيدس GLS ترصد أثناء اختبارها بالشكل الجديد 33

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل