"تقرير" هذه أكثر 5 سيارات تناسب الحريم في السواقة 3

المربع نت – بعد السماح للمراة بالقيادة ستتجه الكثير العوائل لشراء السيارات الجديدة أو المستعملة ولكن يعد قرار شراء السيارة واحد من أصعب القرارات.

تقول التقارير بأن معظم السيدات يفضلن شراء السيارات “الهاتشباك والصغيرة”، لسهولة التحكم في أبعادها وأيضا في ركنها، وهناك عدة عوامل وأهمها تحديد الميزانية واختيار أفضل المميزات في حدودها.

"تقرير" هذه أكثر 5 سيارات تناسب الحريم في السواقة 4

حيث أن هذه السيارات التي سنعرضها هي الأكثر شعبية في فئتها ولدى النساء وهي:-

  1. تويوتا كورولا: وهي سيارة اقتصادية تحمل الكثير من المميزات والتكنولوجيا اضافة الى داخلية واسعة تحمل تكييف عالي الكفاءة مع وسائل السلامة ويبدأ سعرها لدى وكيل تويوتا عبداللطيف جميل من 61,000 الف ريال.
  2. نيسان كيكس: وهي ايضاً سيارة اقتصادية تناسب افراد العائلة الصغيرة كما تحمل مميزات منها نظام التوجيه ونظام عصر المعلومات على الشاشة ويبدأ سعرها لدى وكيلها العيسى للسيارات وبترومين من 61,000 الف ريال.
  3. شفرولية كروز: هذه السيارة تحمل العديد من وسائل السلامة ولديها داخلية واسعة كما انها تناسب العائلة الصغيرة وتمتلك تقنية مايلينك الصوتي ويبدأ سعرها لدى وكيلها الجميح للسيارات من 57,900 الف ريال.
  4. هيونداي النترا: سيارة اقتصادية واسعة بها تقنيات متعددة وايضاً لديها داخلية جديدة وعصرية كما تحتوي على نظام للتهوية في الخلف يبدأ سعرها لدى وكيلها المجدوعي للسيارات والوعلان من 50,500 الف ريال.
  5. دودج نيون: سيارة اقتصادية فيها مساحة واسعة وايضاً تقنيات داخلية وخارجية جديدة وشكل امامي عصري وتناسب افراد العائلة الصغيرة يبدأ سعرها لدى وكيلها المتحدة للسيارات من 58,000 الف ريال.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا كورولا 2018 في الخفجى بسعر48ريال سعودي

قبل 10 ساعات
47 ريال سعودي
الخفجى

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل 23 ساعة
غير محدد
الجبيل

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل يومين
76,000 ريال سعودي
الرياض

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يومين
68,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة