“تقرير” هذه أكثر 5 سيارات تناسب الحريم في السواقة

المربع نت – بعد السماح للمراة بالقيادة ستتجه الكثير العوائل لشراء السيارات الجديدة أو المستعملة ولكن يعد قرار شراء السيارة واحد من أصعب القرارات.

تقول التقارير بأن معظم السيدات يفضلن شراء السيارات “الهاتشباك والصغيرة”، لسهولة التحكم في أبعادها وأيضا في ركنها، وهناك عدة عوامل وأهمها تحديد الميزانية واختيار أفضل المميزات في حدودها.

حيث أن هذه السيارات التي سنعرضها هي الأكثر شعبية في فئتها ولدى النساء وهي:-

  1. تويوتا كورولا: وهي سيارة اقتصادية تحمل الكثير من المميزات والتكنولوجيا اضافة الى داخلية واسعة تحمل تكييف عالي الكفاءة مع وسائل السلامة ويبدأ سعرها لدى وكيل تويوتا عبداللطيف جميل من 61,000 الف ريال.
  2. نيسان كيكس: وهي ايضاً سيارة اقتصادية تناسب افراد العائلة الصغيرة كما تحمل مميزات منها نظام التوجيه ونظام عصر المعلومات على الشاشة ويبدأ سعرها لدى وكيلها العيسى للسيارات وبترومين من 61,000 الف ريال.
  3. شفرولية كروز: هذه السيارة تحمل العديد من وسائل السلامة ولديها داخلية واسعة كما انها تناسب العائلة الصغيرة وتمتلك تقنية مايلينك الصوتي ويبدأ سعرها لدى وكيلها الجميح للسيارات من 57,900 الف ريال.
  4. هيونداي النترا: سيارة اقتصادية واسعة بها تقنيات متعددة وايضاً لديها داخلية جديدة وعصرية كما تحتوي على نظام للتهوية في الخلف يبدأ سعرها لدى وكيلها المجدوعي للسيارات والوعلان من 50,500 الف ريال.
  5. دودج نيون: سيارة اقتصادية فيها مساحة واسعة وايضاً تقنيات داخلية وخارجية جديدة وشكل امامي عصري وتناسب افراد العائلة الصغيرة يبدأ سعرها لدى وكيلها المتحدة للسيارات من 58,000 الف ريال.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *